وزير الثقافة يستضيف الفنان رابح صقر عبر بث مباشر في "ضيف بدر"

@RabehSaqer مصدر الصورة الحساب الرسمي للفنان رابح صقر على تويتر

يحل الفنان رابح صقر ضيفا على منصة وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان يوم الأربعاء 24 فبراير القادم، وذلك ضمن الأمسيات الثقافية والفنية التي تستضيفها مبادرة "ضيف بدر"، وقد سبق لمحمد عبده أن حل ضيفاً مع وزير الثقافة في بث حي على إنستغرام.

ias

يتم من خلال "ضيف بدر" استضافة المثقفين والمبدعين في شتى القطاعات المختلفة، ليتحدثوا من خلال البث الحي عن تجاربهم الشخصية وخبراتهم، والذين كان منهم الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، وعبادي الجوهر، وأصالة، وماجد المهندس.

فكرة "ضيف بدر"

انتشرت فكرة البث الحيّ بشكل كبير بعد أزمة كورونا، لتكون طريقة ووسيلة لتثقيف وترفيه الناس عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وقد حققت مبادرة "ضيف بدر" تحديداً أرقاماً عالية من المشاهدات، وبالأخص عند استضافة الفنانين المشهورين، حيث تجاوزت الأعداد ال 100 ألف مشاهدة للحلقة الواحدة، ويتضمن البث الحديث عن الأعمال الغنائية والتجارب الموسيقية لكل فنان، إضافة لأداء أجمل وأحدث الأغنيات.

بلا شك سيتم خلال البث المباشر القادم مع الفنان رابح صقر الحديث عن الألبوم الجديد "مرحبا" الذي أطلقه مع بداية عام 2021، والذي حقق أصداء واسعة في الساحة الفنية، وتجاوزت أرقامه أكثر من 50 مليون مشاهدة منذ طرحه، وأخيراً تذكري التفاعل الجماهيري الكبير مع أولى جلسات "أوايسس الرياض" التي أحياها رابح صقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية