Yasmina

تعرفي على خلطات الزبادي للشعر الخشن وكيفية تطبيقها

وصفات الزبادي للشعر الخشن

تعاني معظم السيّدات لاسباب وعوامل كثيرة من مشكلة الشعر الخشن والجاف، ومن تقصّفه، الامر الذي يؤثّر كثيراً على اطلالاتهنّ ويحول دون اعتماد تسريحات الشعر التي يتمنوّنها. من هنا ستعرّفك ياسمينة الى خلطة الزبادي للشعر الخشن وابرز الوصفات الطبيعية والمنزلية التي تحتوي على الزبادي والتي تساعد على حلّ مشكلة الخشونة وغيرها الكثير من مشاكل الشعر.

الزبادي وزيت اللوز والبيض: عليك ان تخلطي هذه المكوّنات جيّداً لتصبح كالعجينة، ومن ثمّ ضعيها على شعرك واتركيها لحوالي النصف ساعة وقومي بعدها بتشطيف شعرك بالشامبو. ان هذه الوصفة الطبيعيّة قادرة وخصوصاً عند تكرارها مرّتين في الاسبوع تقريباً على ترطيب وتنعيم شعرك الخشن والجاف، وتغذيته جيّداً وترطيبه. هذا وتساعد هذه الوصفة ايضاً على تخليصك ايضاً من مشكلة القشرة.

الزبادي والعسل والموز وزيت الزيتون: ان هذه الخلطة غنيّة جدّاً بمكوّناتها الطبيعيّة التي تشكّل كلّ واحدة منها خلطة بحد ذاتها واساسيّة للعناية بالبشرة والجسم والشعر، لذا يمكنك خلط هذه المكوّنات واضافة القليل من الخلّ الابيض اليها، ووضعها على خصلات الشعر المبلّلة من خلال استخدام الفرشاة التي تُستخدم عادةً للصبغة، وبعدها قومي بتغطية شعرك لمدّة ثلاثين دقيقة اي نصف ساعة، او حتّى لوقت اطول، على ان تقومي بعد ذلك بتشطيف شعرك جيّداً مع استخدام الشامبو والبلسم. وبهذه الطريقة ستحصلين على شعر ناعم، مالس، سهل التمشيط، والتسريح، ولامع، وطويل خصوصاً ان هذه الوصفة تساعد بدورها على حلّ مشكلة تساقط الشعر.

ويمكنك ايضاً اعتماد ماسك الزبادي وحليب جوز الهند واتباع نفس الخطوات المُحدّدة في الوصفة السّابقة، لتحصلي كذلك الامر على شعر رائع واطلالة ناعمة خالية من مشاكل الشعر وتأثيراتها السلبيّة على جمالك ونفسيّتك.

اقرأي المزيد:خلطة البروتين لتنعيم الشعر المموج والجاف في يوم واحد

بالفيديو، ميّادة سليمان تفصح عن أسرار شعرها مع Aveda

بالفيديو، ميّادة سليمان تفصح عن أسرار شعرها مع Aveda

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane