افضل وصفة لتطويل الشعر بسرعة جداً في البيت

وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدا

هل يحتاج شعرك للعناية الخاصة وترغبين بتطويله بأسرع وقت؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل لتحصلي على إطلالة رائعة. تقدم لك ياسمينة بعض الخلطات للشعر التي تحتوي على مكوّنات طبيعية يمكنك إيجادها في المطبخ وتعمل على تغذية شعرك من جذوره وتطويله بوقت سريع. اكتشفي طريقة عملها بالخطوات السهلة وجربيها في البيت لأنها تضمن لك نتائج إيجابية.

ias

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون: يحتوي صفار البيض على البروتين الذي يقوي الشعر ويجعله أكثر صحة كما يعزز نموه. لذلك، اخلطي في وعاء صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثمّ ادهني المزيج على شعر من جذوره واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الفاترة.

عصير البصل: يحتوي البصل على الكولاجين الذي يعزز نمو الشعر لذلك اهرسي حبة من البصل لتحصلي على العصير ثمّ افركي شعرك به واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والخردل: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع كمية صغيرة من الماء الفاتر ثمّ أضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك من جذوره حتى أطرافه ثمّ ضعي غطاء بلاسيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

اقرأي المزيد: تعرفي على أفضل زيت تطويل الشعر بالخطوات السهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية