وصية لنور الشريف قبل وفاته

نور الشريف مصاب بسرطان الرئة

الحزن لا يزال يلف الوسط الفني المصري بعد وفاة النجم نور الشريف، وقد كان لافتاً بروز وصية تمنّى نور الشريف تنفيذها بعد وفاته. وقد كشف عنها خلال إحدى المقابلات التي أجراها في وقت سابق.

ias

إقرأي المزيد: رحيل الممثّل المصري نور الشريف بعد صراع مع المرض

وتنص هذه الوصية على أن يتم عرض مشهد وفاة "عمر بن عبد العزيز" في يوم دفنه، وذلك لأنه اعتبر أن هذا العمل من أهم الأعمال التي قدّمها في مسيرته الفنية، والمشهد الذي طلبه يعبّر عن لحظة من "لتنوير الرباني".

وكان الفنان الراحل قد وجه قبل وفاته رسالة إلى جمهوره، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيايسبوك"، بدا وكأنه يعلم أنه سيرحل، فقد فقد استذكر خلالها أصدقاءه الفنانين الذين رحلوا العام الماضي، وعبّر عن استيائه من مطلقي شائعات وفاته، كما تطرق للحديث عن رأيه السياسي في بلده مصر.

إلى جانب ذلك، كان لافتاً الحشد الكبير الذي حضر أمس لوداع هذا النجم القدير، وقد بدت ملامح الحزن والتأثّر على جوههم. وحضور هذا العدد الكبير من النجوم تسبّب بحالة فوضى شديدة نتيجة تدافع الناس لرؤيتهم، ما أدى إلى غضب أهل الفقيد وأقاربه.

وكان لافتاً أيضاً، حضور النجم عادل إمام الذي لم يفارق العائلة لحظة واحدة، وقد حرص على الوقوف في الصفوف الأمامية للمشاركة في تشييع جثمان صديقه المقرّب. ولدى وصوله إلى المسجد للتشييع تجمهر حوله الناس ما تسبّب بتدافع شديد أدى إلى كسر زجاجة نظارته.

إقرأي المزيد: عادل الإمام يرجئ زفاف نجله بعد وفاة نور الشريف

هذه الفوضى العارمة أدت إلى غضب ابنة الفقيد مي فعبّرت عن غضبها من توافد الصحافيين إلى الجنازة وعدم حفاظهم على الهدوء وأجواء الصلاة، فصرخت قائلة: "رجاء ما حدّش يضايق الناس إللي جايين، زي ما إحنا بنحترمكم ومبسوطين بوجودكم، علشانه رجاء احترام خصوصياته، مش عايزة زحمة زيادة عن اللزوم".

ومن الفنانين الذين شاركوا في التشيع: يسرا، سهير رمزي، الهام شاهين، حسن الرداد، مروان حامد، محمود ياسين، رشوان توفيق، هدى رمزي، رجاء الجداوي، محمود عبد العزيز ، أشرف زكي، أشرف عبد الغفور، مجدي كامل، وفاء عامر،احمد السقا،فاروق الفيشاوي ، أحمد رزق، المخرج جلال الشرقاوي، فيفي عبده ، دينا ، كمال أبو رية، وغيرهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية