وضعت غسول الفم ليستيرين على شعرها والنتيجة مذهلة

علاج القشرة في الشعر

هل تذكرون الفيديو الذي كنّا قد نشرناه سابقاً لخبيرة التجميل فرح دوكاي وهي تستخدم الثوم لعلاج حب الشباب في أقل من 24 ساعة؟

ias

هذه الشابة التي تعتمد على أغرب الطرق للحفاظ على جمالها ومعالجة مشاكل البشرة أو الشعر التي تعاني منها، كشفت أخيراً عن حيلة جديدة بواسطة غسول الفم ليستيرين.

وبحسب فرح الطريقة المثالية للحصول على شعر صحي وخالٍ من القشرة في فروة الرأس هي من خلال وضع نصف كوب من الليستيرين ومزجه مع نصف كوب من الماء في زجاجة رذاذ الماء، ومن ثم رشّها على الشعر والإنتظار لمدة 5 دقائق قبل غسل الشعر بالماء الفاترة فقط ومن دون أي شامبو.

🌨GET RID OF DANDRUFF FAST!❄️ All you need is ORIGINAL Listerine! Yes the mouthwash 💦 ❣In a spray bottle, fill it half with Listerine and half with water. Shake it up! ❣AFTER you shampoo and condition your hair, spray the mixture onto your SCALP only! ❣let it sit on ur scalp for a few mins ❣wash out with water (do not shampoo) Your scalp will feel tingly, cool and refreshed and it will be dandruff free!! #sofreshandsoclean #fresherthanyou 💡listerine has menthol, thymol, eucalyptol and methyl salicylate – all which make it an anti-fungal, anti-septic and and anti-inflammitory and PERFECT for getting rid of dandruff.💡 #diy #hudabeauty #vegas_nay #wakeupandmakeup #brian_champagne #makegirlzvid #laurag_143 #hairmakeupdiary #makegirlz #liveglam #makeupvideos #makeupclips #makeupcoach #hairmakeupdiary #diytop

A video posted by Farah D (@farahdhukai) on

قد تتساءلين لماذا غسول الفم وما هذا الجنون، ولكن فرح أجابت على هذا السؤال قبل تعرّضها للإنتقادات موضحةً أن غسول الفم يحتوي على المنتول والثيمول واليوكاليبتول والميثيل السلسليك. كل هذه العناصر هي مضادّة للفطريات والإلتهابات، ما يجعلها أكثر فعالية للقضاء على القشرة وبكتيريا الشعر من الشامبو العادي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية