وظيفة الحلم براتب 130 ألف دولار واختبار حياة المشاهير.. بشرط واحد! فهل يهمك؟

هل تبحثين عن الوظيفة الحلم التي من خلالها تتلقين أجراً عالياً يسمح لك باختبار حياة الرفاهية والترف وبالتالي السفر الى كل الوجهات السياحية الرائعة في العالم وشراء الثياب من تصميم العلامات التجارية العالمية ودور الازياء المشهورة؟

ias

إذا وجدت الحل مع هذه الوظيفة التي هي في الحقيقة "وظيفة الحلم" لكل امرأة، خصوصا انها تسمح لك بارتياد أشهر وأفخر المطاعم والفنادق في العالم واختبار حياة الشهرة والمشاهير.

ففي هذا السياق، أعلنت عائلة بريطانية، مكونة من 6 أفراد، عن وظيفة شاغرة لمربية أطفال براتب أكثر من مغر يصل إلى 130 ألف دولار. 

ولكن العائلة اشترطت على كل من ستقوم بهذه الوظيفة السفر مع الاسرة بشكل دائم.

علماً أن لدى هذه العائلة 4 أطفال بعمر عامين و5 و7 أعوام و15 عاماً.

وأشارت العائلة في طلبها عن المربية الى ان هذه الاخيرة، اضافة الى حصولها على هذا الاجر المرتفع، ستحصل على فرصة تناول الوجبات الفاخرة وقيادة السيارات الفخمة التي تملكها الأسرة. تعرفت الى شاب جديد؟ اليك 3 حيل عبر واتساب تتأكدين من خلالها بأنه غير صادق

وتملك هذه العائلة منزلاً في كل من لندن وبابادوس وكيب تاون وأتلانتا، وبالتالي سيكون على المربية السفر بشكل دائم بين هذه المدن، علماً أن الأسرة تسافر 3 مرات كل أسبوع في كثير من الأحيان.

ومن متطلبات الحصول على هذه الوظيفة، وجوب حصول المربية على شهادة في علم نفس الطفل، من دون أن يكون لديها أطفال، اضافة الى خبرة تزيد عن الـ15 سنة.

اقرئي المزيد: الاميرة كايت: نعم للـ"سيلفي".. لا للتوقيع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية