تعلمي كيفية تطبيق ميكب اب وعد التركي لاطلالة رائعة وشفاه كبيرة

تمكّنت خبيرة التجميل وعد التركي من حجز مقعد مهمّ لها في عالم المكياج، بعدما بات يتابعها عبر حسابها الخاص على انستقرام اكثر من مليون شخص، لرؤية اعمالها وابداعاتها في هذا المجال، ويلقّي منها ابرز وافضل الافكار حول كيفيّة وضع المكياج والحصول على اطلالة رائعة تتناسب مع لون البشرة وشكل الوجه، وكذلك سماع نصائحها فيما يختصّ بأدوات المكياج وطرق تطبيق الميك اب، والماركات التي يفضّل استعمالها والمشاكل التي يجب على كلّ سيّدة تفاديها للحفاظ على اناقتها وجمال بشرتها واطلالتها.

ias

وفي هذا المقال، تدخلك "ياسمينة" الى عالم وعد التركي لتستفيدي من خبرتها في كلّ ما يختصّ بالمكياج، وجعل اطلالتك اكثر جاذبيّة وجمالاً.

ان وعد التركي ميك اب، يتميّر بأفكار وتطبيقات تليق بمختلف الشخصيّات، والاذواق، فيمكنك اعتماد نصيحتها والحصول على مكياج جذاب، من خلال تحديد العين مع ظلال العيون باللون البيج، مع أرواج زهريّة داكنة وهي الالوان القويّة والجريئة التي تفضّلها عادةً.

من ناحية ثانية، اذا اردت ان تحصلي على شفاه كبيرة، عليك أن تستخدمي محدّد الشفاه في اقصى الخطّ الابيض، ثم ضعي خطوطاً عامودية داخل الفم، ثم ضعي الروج باللون الذي تريدينه شرط ان يكون لون محدّد الشفاه أغمق من الروج وبعدها ادمجيهما بتحريك الشفتين.

كما يمكنك اعتماد ظلال العيون البرونزيّة مع الايلاينر المسحوب لجعل العين اكثر اتساعاً وبعدها ضعي احمر الشفاه المات القويّ.

اقرأي المزيد: شفاهك أكثر جاذبية على طريقة النجمات مع محددات ماك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية