Yasmina

وفاة الفنان السعودي تومي عمران وشقيقته تكشف السبب!

وفاة الفنان السعودي تومي عمران وشقيقته تكشف السبب!

تمّ الإعلان عن وفاة الفنان السعودي تومي عمران عبر حسابه الرسمي على تويتر، مشكلاً الخبر صدمة لكل محبي هذا الفنان الذي تميز بوسامته وجمال ملامحه وشعبيته الكبيرة في أوساط المملكة. ويأتي الخبر بعد أيّام من وفاة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي نجل حاكم الشارقة.

وأوضحت شقيقة تومي في أحد لقاءاتها الصحافية أن شقيقها الذي توفي عن عمر يناهز 36 عاماً، كان يمضي إجازته برفقتها في مدينة الخبر السعودية، ليقع على الأرض مغشياً عليه بشكل مفاجئ، وحين نقلوه إلى المستشفى، تبيّن أنّه كان يعاني من ورم سرطاني في الدماغ، وكان جميع أفراد أسرته يجهلون الأمر. وهنا نستذكر النجمات اللواتي شاركن في حملات ضد سرطان الثدي.

وأضافت شقيقة الفنان السعودي إلى أنّه دخل في غيبوبة استمرت لشهرين، وقد توفي يوم 12/6/2019، وقاموا بدفنه في اليوم التالي 13/6/2019، إلا أنّهم لم يفكروا في نشر خبر وفاته لأنهم كانوا في حال نفسية صعبة جداُ. أي أنّ تومي قد توفّي منذ حوالي شهر تقريباً.

وكان تومي عمران قد ولد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، من أب سعودي وأم تركية، ونشأ في الولايات المتحدة وفرنسا، أمّا زيارته الأولى إلى السعودية فتمت حين كان في الخامسة عشرة من عمره، وقد تعرّض خلال عمله في مجال الغناء وعرض الأزياء للكثير من الانتقادات، جاء في غالبيّتها رفضها لتمثيله حقيقة الرجل السعودي.

وبالحديث عن المملكة، نذكرك بأحدث أخبارها، وبـ أسباب إلغاء حفل نيكي ميناج في جدة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر