ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يلفت الأنظار في مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب المستشار تركي آل الشيخ تويتر

لفت حضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى قطر للتواجد في الحفل الرسمي لافتتاح بطولة كأس العالم جميع الأنظار من حول العالم.

ias

ولقت اطلالته خلال الحفل تفاعًلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر هاشتاغ #محمد_ بن_سلمان_في_ قطر منصة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

دعم المنتخب القطري

جاءت زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تلبية لدعوة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لحضور حفل افتتاح بطولة فيفا 2022، وكان نائب أمير دولة قطر الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني على مقدمة مستقبلي الأمير محمد بن سلمان، وذلك في ساعة مبكرة من يوم الأحد، وتواجد في الحفل عدد حاشد من رؤساء الدول من حول العالم.

أظهر ولي العهد بالأمس دعمه وتشجيعه للمنتخب القطري في مباره الأمس من خلال ظهوره مرتديًا لوشاح العلم القطري، حيث تواجد اثناء حفل الافتتاح إلى جانب جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث دار بينهما حديث جانبي عن تطلع السعودية لاستضافة بطولة كأس العالم لعام 2030.

بعودة ولي العهد إلى المملكة أرسل برقية شكر إلى أمير دولة قطر، أعرب فيها عن بالغ تقديره لما لقيه هو وفده من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مهنئًا أمير دولة قطر بنجاح افتتاح منافسات كأس العالم، هذا وقد ولي العهد بالأمس توجيهًا لجميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية لتقديم الدعم الإضافي لدولة قطر خلال فترة مباريات كأس العالم.

أخيرًا، اطلعي على أبرز الشروط والخطوات التي يجب اتباعها في مباريات كأس العالم 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية