ياسمينة تتذكّر أسوأ إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب على مرّ السنوات

مع اقتراب موعد حفل الغولدن غلوب (بالصور، تذكري فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015) الذي ننتظره سنوياً والذي ينظّم كلّ عام في الحادي عشر من شهر يناير، ليكون بذلك المناسبة الهوليوودية الأولى في كلّ سنة جديدة، اخترنا أن نسترجع معكِ أسوأ إطلالات النجمات التي مرّت على حفل الغولدن غلوب على مرّ السنوات، إطلالات اتّسمت ببشاعة واضحة للفساتين أكان من حيث القصّة أو اللون أو الستايل بالنسبة إلى جسم النجمة التي اختارته.

ias

إذاً ومع انتظار حفل الغولدن غلوب 2016 (اليك أجمل فساتين النجمات في يحفل الغولدن غلوب 2014)، نسلّط الضوء على أسوأ الفساتين التي اختارتها النجمات في السنوات السابقة ونبدأ مع الإطلالة الأسوأ تقريباً ألا وهي إطلالة كورتني لوف التي اعتمدتها عام 2000 والتي اتّسمت بالفستان المطبّع الممزّق لاسيما على الأكتاف، هذا الفستان الذي بدا وكأنه فستان المشرّدين نظراً لسوئه وتحديداً سوء خياطته.

من الإطلالات السيئة الأخرى، إطلالة Lara Flynn Boyle عام 2003، هذه الإطلالة التي أظهرت النجمة وكأنها راقصة باليرينا في عمر المراهقة إذ اختارت بالفعل فستان تول وبالكشاكش مع رباط رفيع وحذاء باليرينا من الساتان والشرائط العالية.

إلى جانب هذه الإطلالات السيئة، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى إطلالة نيكول كيدمان عام 2003 حين أطلّت بفستان بموضة الـ Slip On أي برباط رفيع إنما بموضة الكشاكش في الأسفل، هذا الفستان الذي لم يكن أنيقاً بتاتاً على عكس ما تعوّدنا على رؤيته عادة في إطلالات نيكول كيدمان الدائمة التألّق.

ومن النجمات اللواتي أخفقن أحياناً في حفل الغولدن غلوب، جنيفر لوبيز التي وبدورها عوّدتنا على الأناقة المطلقة ولكنها عام 2007 وقعت ضحيّة الموضة مع فستانها بقصّة الكتف الواحد والمصنوع من القماش السيئ وغير المرتّب.

وعندما نأتي على ذكر الإطلالات السيئة في حفلات الغولدن غلوب، لا يمكن إلاّ أن نذكر إطلالات جنيفر أينستون عام 2004 فقد اختارت فستاناً لا يليق بستايلها الكلاسيكيّ الأنيق إذ أتى الفستان بقصّة مكشوفة على الصدر، ما جعله يسيء إلى إطلالتها كونه لم يناسب لا ستايلها ولا شكل جسمها.

أخيراً، نختم ملخّصنا عن أسوأ الفساتين التي مرّت على حفلات الغولدن غلوب مع فستان سارة جيسيكا باركر الذي اختارته عام 2002 والذي تميّز بقصّته العارية على الأكتاف وقصّته المزمومة من الأمام، هذا الفستان الذي أظهر باركر وكأنها تحاول أن تكون فاشينيستا على رغم  أنها في الحقيقة من أبرز النجمات الفاشينيستا.

إقرإي المزيد:تذكري اسوأ فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية