ياسمينة تختارُ لكِ هذه العباءات لإطلالاتكِ الرمصانية!

تصوير: حسين كزما

ias

شعر وماكياج: Maison de Joelle

بتنا على مشارف نهاية شهر رمضان المبارك فقررنا أن ننسق لكِ مجموعة من العباءات لتستوحي منها إطلالاتكِ الرمضانية التي يغلب عليها الأناقة والرقي، تماماً مثلما اخترنا لكِ عباءاتنا المفضلة خلال الأسبوعين الأول والثاني من هذا الشهر الكريم.

اخترنا عباءات من توقيع أبرز دور الأزياء العالمية والمحلية مثل دولتشي آند غابانا و House of Herrera و Purificacion Garcia ومايكل كورس ومادية الشارقي وانديماج و Atelier des Artistes و Selma Benomar و Samar Daboussi.

تتميز العباءات التي اخترناها بقصاتها وألوانها بالإضافة إلى طريقة تنسيق الأكسسوارات وإطلالات الشعر والماكياج معها. حافظنا على صفات الأناقة والرقي، لأنها الصفات الوحيدة التي من شأنها أن تمنحك لمسة تتماشى مع أسلوب اللوكات الرمضانية.

وحرصنا على اختيار ألوان تتفاوت بين الألوان الداكنة مثل الأسود والألوان الهادئة والفاتحة مثل الأزرق والبيج مع صيحات أقمشة متعددة. إذ غلبت الأقمشة المطرزة بالأشكال والقصات الواسعة.

أما بالنسبة لإطلالات الماكياج، فغلبت عليها الألوان الترابية الناعمة والأنيقة مع تسريحة شعر بأسلوب الكعكة المرتفعة. وتم تنسيق جميع الإطلالات مع أكسسوارات علامة Nakhla Official.

ما هي الإطلالة المفضلة لديكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للتعرف على أجمل إطلالات وهدايا العيد!

إقرأي المزيد: إختاري فقط هذه الألوان لإطلالة رائعة في رمضان!


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية