ياسمينة تدخل كواليس عرض ديور كوتور صيف 2019 في دبيّ

ماكياج ديور في عرض الهوت كوتور لصيف 2019

باتت كواليس عرض ديور محطّة أساسيّة لنا، محطّة نتوقّف عندها في كلّ عرضٍ لديور وهذا ما يفرحنا إذ وإلى جانب حماسنا كلّ مرّة لاكتشاف جديد أزياء ديور، نشعر بالحماس ذاته لاكتشاف جديد لمسات بيتر فيليبس، خبير الماكياج لدى ديور.

ias
مستحضرات العيون التي تم استخدامها لرسم الايلاينر

أمس، كان الحدث الذي انتظرناه فدبيّ ازدحمت بأهمّ المؤثرات في عالم التواصل الاجتماعيّ والموضة وأهل المجتمع الإماراتي والعربيّ والسبب ديور التي اختارت إعادة تقديم مجموعتها للهوت كوتور لصيف 2019 والتي أتت مستوحاة من السيرك والتي تابعناها سابقاً في يناير خلال أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2019.

ماكياج العيون في عرض ديور الكوتور 2019

أيضاً، دخلنا الكواليس وكنّا في حديث مع بيتر فيليبس سنكشف لكِ فحواه ومضمونه لاحقاً، أما الآن فيبقى أن نسلّط الضوء على الماكياج الذي رأيناه.

رغم أنّه لا يوجد من جديدٍ في الماكياج الذي أتى تماماً كما في مجموعة الأزياء الراقية، مرتكزاً على ماكياج العين مع بشرة شبه طبيعيّة وخالية من التحديد أو الـ Contouring إلا أنّ بصمة فيليبس لا بدّ من أن تظهر وهنا وفي عرض دبيّ إذا صحّ الكلام، اختار جعل ماكياج العين غرافيكياً أكثر مع الحفاظ على ماكياج الدمعة طبعاً والأيلانر الأسود.

المستحضرات المستخدمة في ماكياج ديور صيف 2019

كعيون المهرّج تماماً، هكذا بدا ماكياج عارضات ماريا غرازيا كيوري التي تحاول دائماً أن تتواصل مع فيليبس لإيصال فكرتها وجعله يترجمها بشكلٍ دقيق وهكذا هي الحال مع هذا الماكياج الذي يعبّر أيضاً عن الكثير من أسلوب ماريا ذاتها والتي تعشق ماكياج العين وتحديداً الماكياج الداكن وظلال العيون الأسود.

عمل فيليبس على وضع اللون الأسود على الرموش وداخل العينين بواسطة الآيلاينر الأسود، ورسمه حول العينين، بواسطة قلم Diorshow On Stage Liner Matte black ثمّ ومن بؤبؤ العين رسم خطاً نحو الأسفل ليظهر إطلالة المهرّج الحقيقية، ثمّ مزج الألوان بواسطة Crayon Eyeliner Waterproof Noir Trinidad ليتمم إطلالة لون الليل الممزوجة بالدموع باستعماله Diorshow Khôl Black على الجفون.

اكتشفي تفاصيل مقابلتنا مع بيتر فيليبس

طبعاً، لم يغب مستحضر Dior Backstage Face & Body Foundation المتوفر بـ 40 تدرجاً لتناسب مختلف ألوان البشرة وإلى جانبه ثم استعمال كونسيلر Diorskin Forever Undercover لإخفاء العيوب، أما الشفاه فقشّرها بواسطة Dior Lip Sugar Scrub باللون الزهري، ثمّ Dior Lip Maximizer وقد أشار فيليبس إلا أنّه وفي هذا الماكياج تحديداً لم يعتمد تقنيّة الـ Contouring والإكثار من كريم الأساس والسبب أنّه رأى أنّ البرقع أو البونيه التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء ستزيل من هذا المستحضر وبالتالي ستسيء إلى لون البشرة الموحّد.

إقرأي المزيد: ياسمينة تدخل كواليس ماكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية