Yasmina

ياسمينة تزور بوتيك Kiko Milano في بيروت وتحصل على أهم نصائح الماكياج!

ياسمينة تزور بوتيك Kiko Milano في بيروت وتحصل على أهم نصائح الماكياج!

استطاعت Kiko Milano أن تحجز لنفسها مكانة متميّزة بين ماركات الماكياج منذ وصولها إلى العالم العربي، ورغم حدّة المنافسة في هذا المجال، إلا أنّ ذلك لم يؤثّر على جماهيرية هذه العلامة التجارية التي تلاقي رواجاً وجماهيرية كبيرة بين النساء في العالم العربي، وكان لياسمينة زيارة خاصّة للبوتيك في وسط العاصمة اللبنانية، حيث إطلّعنا على أحدث مجموعاتها ومستحضراتها، إضافة إلى الكثير من نصائح الماكياج الثمينة من خبيرة الماكياج في بيروت فرح هاشم.

"مع كل مجموعة تصدرها كيكو ميلانو نلاحظ تغييراً جذرياً في الألوان والتدرجات مع عبوات تخطف القلوب بجمالها، حيث تعتني دوماً وبطريقة دقيقة بتركيبة المستحضرات التي تظل لوقت طويل؛ أمرٌ تعتاد عليه المرأة فور تجربتها لمستحضرات Kiko Milano"، و"الجميل أنّ غالبية مستحضرات الماكياج تلائم مختلف أنواع البشرة، إلى جانب قدراتها الثنائية في الاستعمال، حيث الكثير من الابتكارات يصلح استعمالها كبرونزر وبلاش وفي عملية تحديد الوجه المعروفة بالـ Contouring،" بهذه الكلمات تختصر فرح تميز ما تطلقه كيكو ميلانو في عالم التجميل.

إلى جانب المستحضرات الموجودة، أطلق كيكو ميلانو مجموعة 'سباركلينغ هوليدي' الخاصة بموسم الأعياد المميزة بألوانها القوية التي تعزز الأنوثة بصورة واضحة وقوية. وبحسب خبيرة ماكياج كيكو ميلانو فرح هاشم تعتبر أنّ مستحضرات العناية بالبشرة من كيكو ميلانو، التي تجد أنّ ابتكارات الماركة في هذا المجال مذهلة وجماهيرية وكبيرة، مع المستحضرات المخصصة لنوعية البشرة، وتلفت أيضاً إلى الماسكات المخصصة لكل مشكلة تعانيها البشرة.

وتشير فرح الهاشم إلى أنّ أسوأ أخطاء التجميل التي ترتكبها المرأة هو عدم ترطيب البشرة الدهنية، في حين هناك الكثير من المستحضرات المخصصة لذلك، وعدم اختيار كريم الأساس بالطريقة المناسبة، وعدم الأخذ بعين الاعتبار، حيث يفضّل وضعه على العنق لاكتشاف التدرج المناسب.

نختم لقاءنا مع فرح بحديثنا عن ماكياج الشتاء الذي تنصح فيه باعتماد البرايمر، واختيار ألوان ماكياج مشرقة، من دون نسيان الهايلايتر، وتشير أيضاً إلى ضرورة محدد الشفاه، بداية لتثبيت أحمر الشفاه وتحديد الشفاه أيضاً.

إقرئي المزيد:Kiko Milano تفتتح متجرها الأوّل في لبنان بالشراكة مع مجموعة أزاديا

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني