Yasmina

ياسمينة تشاهد غروب الشمس في فندق L'Espace Al Bustan

ياسمينة تشاهد غروب الشمس في فندق L'Espace Al Bustan

هو أحد أعرق الفنادق الصيفية في لبنان، صاحب تاريخ مجيد مع أشهر مشاهير العالم العربي، وأيقونات القرن الماضي، واليوم يعود فندق البستان في "بيت مري" ليفتتح أبوابه من جديد أمام رواده في صيف 2017، وليعلن عن بدء موسمه الصيفي من خلال احتفال دعت إليه صاحبة الفندق لورا لحود باقة من أهم الشخصيات الاجتماعية والاعلامية، في احتفالية مميزة على مدى يومين، لفتح أبواب “L’Espace Al Bustan”، المنتجع الصحّي والحمام الشرقي المترف الجديد التابع الفندق.

الحضور الذي لبّى دعوة الفندق حصل على فرصة التمتع بغروب الشمس من هذه المنطقة الجبلية المعروفة بطبيعتها المذهلة، ومناظرها الجبلية التي تخطف القلوب، وسط سلسلة من النشاطات الممتعة.

السبا في فندق البستان

وفي جولة على السبا المميز، وجدنا أنفسنا أمام واحة تمنحك لحظات استرخاء وسعادة لا مثيل لهما، وتشكّل فرصة ذهبية لتمضي عطلتك الصيفية وسط مكان يجمع الفخامة والراحة، ويمسك التميّز من كل أطرافه.

جلسات للرقص في المكان

وقد قدّم “L’Espace Al Bustan” سلسلة من النشاطات داخل المنتجع بما في ذلك حصص اليوغا والزومبا، بالإضافة إلى عروض أزياء مبسّطة، ومحال مؤقّتة ‘’Syma Beydoun’’، و”Lala Rose“، و”Senteurs d’Orient”، و’’Nalbandian’’ ، و”Green Tara Home Decor“.

رسومات الحنة خلال المناسبة

كما استمتع الضيوف بما قدّمه المنتجع من تدليك لليدين ورسوم بالحنةّ، فيما استرخوا على كراسٍ ووسادات مريحة واستمعوا إلى أحدث الأغاني.

إقرئي المزيد: ياسمينة في ضيافة جفينور روتانا في بيروت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر