ياسمينة تقابل المؤثّرة الكويتيّة فاطمة المؤمن في لقاء جمالي مميّز

صورة للمؤثرة الكويتية فاطمة المؤمن

حظيت ياسمينة بفرصة لقاء المؤثّرة الكويتيّة فاطمة المؤمن التي أفصحت عن الكثير من الأخبار والنصائح المتعلّقة بروتين العناية بجمالها، كاشفة أسرارا من المميّز الإطلاع عليها، وإدراجها ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة.

ias

صاحبة حوالي المليوني متابع جمعها تعاون لافت مع ماركة Abdulla Al Abdulla، لإطلاق سيروم The Celestial Serum والذي أخبرتنا بتفاصيله في هذا اللقاء:

أنت اليوم من أكثر المؤثّرات شهرة في العالم العربي، كيف حققت ذلك؟


الأشياء الجيدة تستغرق وقتًا، لذلك لم تكن رحلة سهلة، ولم تحصل بين ليلة وضحاها. أعتقد أن الصبر والإيمان بنفسي وأهدافي شكّلا أحد العوامل الأساسيّة التي قادتني إلى ما أنا عليه اليوم. ظللت دائمًا صادقة مع نفسي وممتنة لمتابعيني، الذين أعتبرهم عائلتي أكثر من متابعيني، واليوم أطلب منهم أفكارهم لمشاركة المزيد من المحتوى الذي يرغبون في رؤيته والذي يعنيهم.

أخبرينا عن الصعوبات التي تواجهينها في مسيرتكِ، وكيف تتخطّينها؟

أعتقد أن إحدى أكثر اللحظات رعباً في مسيرتي كانت عندما قررت لأول مرة إنشاء فرعي الأول لقائمة عيادتي. في البداية كانت لحظة صعبة حيث كان لدي الكثير لأفكر فيه، لقد كان استثمارًا كبيرًا ومشروعًا لم أكن متأكدة من رد فعل الناس عليه وما إذا كان الناس يرغبون في ذلك وما إذا كان سينجح. ومن هنا النصيحة الأهم لكل من تريد أن تصبح رائدة أعمال هو إنشاء قائمة بالأسباب التي تجعلك تفكرين في شغفك وهدفك النهائي والخطوات الصعبة التي قد تواجهينها. أنا إنسانة منظّمة للغاية وأعتقد أن التخطيط ساعدني على البقاء كذلك، متجنّبة كل الانتكاسات الصعبة التي كان من الممكن أن أواجهها.

ما هي أبرز النصائح الجماليّة التي تقدّمينها للمرأة العربيّة؟

المرأة العربية جميلة جدًا ، ولدينا ميزات خاصة تجعلها فريدة بين النساء، أحب عندما تعتمد صديقاتي ذوات الشعر الأسود والعيون الداكنة مكياج سموكي جريء، ومن هنا أنصحها ألا تخاف من الصيحات الجريئة، الأهم أن تكون سعيدة وجميلة بنظر نفسها.

لقد تعاونت أخيرًا مع علامة Abdulla Al Abdulla، لإطلاق سيروم The Celestial Serum. أخبرينا عن هذا التعاون وعن مقوّمات هذا المستحضر.

تجمعني علاقة صداقة قويّة مع عبدالله، وكنت دائمًا شغوفة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لذا كان قرارنا بالعمل معًا أمرًا طبيعيًا. قررنا إنشاء منتج شعرنا أنه مفقود في روتين العناية بالبشرة لدينا وهكذا توصلنا إلى المفهوم الكامن وراء The Celestial Serum ، وهو مستحضر رائع يعزز الكولاجين الدقيق عن طريق ترطيب البشرة طوال الوقت مع تصحيح تركيبة البشرة ومظهرها. . لقد شاركت أنا وعبد الله حقًا في العملية برمتها من العبوة إلى الرائحة ولكن بشكل خاص إلى التركيز على المكونات. يستخدم هذا المصل أو السيروم قوة الخلايا الجذعية كمكون أساسي لاستهداف وإصلاح الأضرار التي تلحق بالجلد والنتيجة هي بشرة رطبة ومنتعشة وشابة ، لذلك أردنا حقًا إنشاء منتج رائع لكل أنواع البشرة .

ما هي أهميّة استخدام السيروم في روتين العناية بالبشرة؟

هناك العديد من الفوائد لدمج المصل في روتين العناية بالبشرة، فهو بمثابة سلاح سري يجب أن يمتلكه الجميع. تم تصميم Celestial Serum لتغذية البشرة وحمايتها وترطيبها مما يجعلها أكثر تغذية مع نتائج أكثر وضوحًا.

ما هو روتين العناية بالبشرة الذي تعتمدينه للعناية بجمالك؟

أعتقد أن روتين العناية بالبشرة هو أحد أهم أشكال الرعاية الذاتية التي يمكننا ممارستها. بالنسبة للبعض ، يبدو الأمر وكأنه مهمة ، لكن يجب أن نبدأ جميعًا في التعود على الاعتناء ببشرتنا. بغض النظر عن العمر يساعد التقشير والترطيب على التخلص من خلايا الجلد الميتة مما يساعد بشرتك على الظهور بمظهر أكثر صحة وإشراقًا. وبالطبع ، دعونا لا ننسى أن البشرة الجيدة يمكن أن تساعدك أيضًا على الشعور بمزيد من الثقة، لذا فهي حقًا لها الكثير من الفوائد.

ما هي مستحضرات المكياج الموجودة في حقيبتكِ؟

أنا أحب ملمع الشفاه الجيد ، وأعتقد أنه يبدو رائعًا مع أي نوع من المظهر ، لذلك هذا شيء دائمًا ما أمتلكه. الرموش المستعارة من علامتي التجارية فاطمة المؤمن هي شيء أحبه أيضًا ، وجل الحاجب هو مستحضر موجود أيضًا في حقيبة مكياجي.

وبالحديث عن ذلك، نذكّرك بأن “ياسمينة” أخبرتكِ في وقت سابق عن مستحضرات التجميل الأساسيّة لدى النجمات، ومن بينها تلك التي يستخدمنها لتطبيق صيحات مكياج تعزّز جمالهنّ في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية