كلير شوازن تكشف عن معلومات شيّقة عن Boucheron في مقابلة مع ياسمينة

كلير شوازن تكشف عن معلومات شيّقة عن Boucheron في مقابلة مع ياسمينة

Claire Choisne المديرة الابداعية لدى بوشرون

ياسمينة تقابل كلير شوازن المديرة الابداعية بدار Boucheron التي تقدّم دومًا مجوهرات فاخرة وبتصاميم مذهلة ومثالية لكلّ من تعشق التألّق بإطلالات بلمسات جذّابة وفخمة، تضفيها مجوهرات بوشرون المميزة والمرصّعة بالأحجار الثمينة.

ias

في مقابلة سابقة لكلير شوازن مع ياسمينة، تحدّثت عن تجربتها ودورها في دار Boucheron، وها هي اليوم تخصّنا بمعلومات جديدة تأخذنا برحلة رائعة إلى عالم الدار.

ما هي القطعة المفضّلة لك من مجموعة High Jewelry Collection من بوشرون؟

أحب عقد Holographique، ذلك لأنّه يبدو مختلفًا وفقًا للضوء. وأنا أدرك كم كان صعبًا تنفيذ هذه القطعة التي تعكس ما أردت تجسيده من خلال المجموعة. النتيجة رائعة حقًا، والفضل الأكبر لجهد حرفيّي الدار البارعين.

عقد Holographique
عقد Holographique المفضل لدى Claire Choisne

من هي المرأة التي ستعجبها المجموعة؟

هذه المجموعة موجّهة للمرأة الجريئة التي تحبّ الإبداع، لأن القطع التي تشملها مختلفة جدًّا عن التي نراها في العادة. قطع بوشرون بشكل عام مخصصة للرجال والنساء الذين يعشقون الحرية والاستقلالية، ويعرفون ما يريدونه وما يناسب شخصياتهم وذوقهم ليتمكنوا من سرد قصصهم بطرقهم الخاصّة.

خاتما Chromatique
خاتما Chromatique من بوشرون

من هم النجمات اللواتي ترغبين برؤيتهنّ يتألّقن بقطع المجموعة هذه؟

صعب عليّ أن أن أختار! أحببت إطلالة الممثلة الفرنسيّة كاميل كوتين وهي تتألّق في مهرجان كان السينمائيّ بسوار وأقراط Prisme، وأيضًا سلمى حايك بأقراط Opalescence فقد بدتا جميلتين! بشكل عام، أحبّ أن أرى أي نجم أو نجمة يتميزون بشخصية قويّة وأسلوب أنيق بإبداعات Boucheron.

سوار Halo من بوشرون
سوار Halo المميّز بألوانه اللافتة

ما هو أكثر إنجاز تفتخرين بتحقيقه خلال مسيرتك في الدار؟

إنني محظوظة جدًا لوجودي في Boucheron، حيث لديّ الحرية المطلقة لابتكار التصاميم والفرصة لأجعل الأحلام تتحقّق. لقد حقّقت وأفراد فريقي الكثير من الإنجازات، لقد أحببت جدًّا ابتكار قطعة Cape de Lumière لمجموعة 26 Vendôme وحلية Fleurs Éternelles لمجموعة Nature Triomphante، إضافة إلى عقد Ciel لمجموعة Contemplation. ولكن، المستقبل هو ما يثير اهتمامي، ولا أنظر إلى الماضي.

بروش Faisceaux من بوشرون
بروش Faisceaux من بوشرون الذي يضفي لمسات فخمة

كيف تصفين المرأة العربية؟

لقد أتيحت الفرصة لي للقاء بعضًا من زبائننا في الشرق الأوسط، حيث تعرّفت على نساء يعشقن المجوهرات الفاخرة ويقدّرن التفاصيل المبدعة التي تعكسها. هنّ لا يتردّدن بارتداء المجوهرات الكبيرة، ولديهنّ حاسة فطرية تتيح لهنّ تنسيقها مع إطلالاتهنّ بطرق رائعة. لقد اكتشفت عشقهنّ للمجوهرات عندما تحدّثت إليهنّ، وإنه لفخر لي، كمديرة إبداعيّة، أن أبتكر لهنّ القطع.

> أنا أفتخر بابتكار قطع مجوهرات رائعة للمرأة العربيّة.

ماذا تنصحين المرأة قبل شرائها مجوهرات جديدة؟

أنصحها بشراء القطعة التي تحبّها من دون أن تفكّر مرّتين. فأنت تشعرين في صميمك بأن هذه القطعة مصنوعة خصيصًا لك، وستبدو رائعة عليكِ. بالنسبة لي، المشاعر أهم من قيمة المجوهرات، فهي تجمّلك، وعليك أن تشتريها إذا أحببتها.

مجوهرات Prisme من بوشرون
مجوهرات Prisme من بوشرون التي تمنحك لمسات لافتة ومميزة

ما هي رؤيتك لمستقبل بوشرون؟

أرى دوري أبديًا في تطوير فلسفة بوشرون، حيث لدي الحريّة بابتكار تصاميم في إمكان المرأة ارتداءها كما تريد. أملك الكثير من الأفكار عن الأمور التي نحاول إنجازها، ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها، فهي ستكون موضوع مجموعات بوشرون المقبلة.

أخيرًا، نذكّرك بأن قطع هذه الدار العريقة تعكس حقًا الإبداع، ومن بينها مجوهرات بوشرون المستوحاة من طائر القرقف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية