Yasmina

ياسمينة تقوم بمقابلة العائلة وراء مستحضرات تجميل NUDESTIX وتتعرف على أجدد المستحضرات

تعرفي على مستجدات دار مستحضرات التجميل العالمية NudeStix

في حدث خاص في دبي قامت ياسمينة بمقابلة العائلة المبدعة وراء دار الماكياج الفريد من نوعه NUDESTIX. تتميز مستخضرات العلامة بسهولة استخدامها وعمليتها المطلقة التي تعطيكي إطلالة عنوانها الطبيعية والجمال. من خلال مقابلتنا أشادت المديرة الإبداعية " نحن نصمم منتجات لإظهار المرأة بأجمل صورة لها دون تغيير ملامحها." لطالما تفاجئنا الدار لأجدد مستحضراتها الجديدة التي تسبق عصرها، وفي هذه الجلسة قامت العلامة بتعريفنا عن كل ما هو جديد من إصدارات متةاجدة في متجر سيفورا. MAGNETIC NUDE GLIMMERS يُزاوج بين الهايلايتر والبريق، هو مستحضر متعدّد الاستخدامات يُمكن استعماله للحصول على بشرة مُشرقة، وكهايلايتر للعينين والخدّين والشفتين. ينساب هذا الجل اللمّاع على البشرةليغطّيها بطبقة رقيقة ويمنحها إشراقة طبيعية، أو يمكن تعزيز حدّته عند استخدامهكهايلايتر للعينين والوجه والشفتين. يمنح هذا المستحضر المقاوم للماء إطلالة تدوم طوال اليوم. يتوفّر بثلاث درجات مُشرقة تتناغم بشكل مثالي مع درجات ألوان البشرةالطبيعية.

تعرفي على مستجدات دار مستحضرات التجميل العالمية NudeStix

كما يتناسب مستحضر NUDIES ALL-OVER BLUSH COLOR مع الإطلالات الراقية والطابع البوهيمي الأنيق على حدّ سواء. كما يمكن استخدامه لأغراض عديدة، كبلاش يمنح الخدّين إطلالة ناعمة وماتية، وظلال عيون لمكياج طبيعي، وبلسم يسهل تطبيقه على الشفتين ويمنحهما إطلالة طبيعية. إنّ هذا المستحضر مزدوج الرأس، الأوّل هو البلاش والثاني مزوّد بفرشاة يمكن فكّها لغسلها.

NUDIES MATTE ALL-OVER بلسم متعدّد الاستخدامات يوفّر لمسة برونزية دافئة على الوجه والعينين والشفتين لإطلالة سهلة التطبيق. إنّ هذا المستحضر مزدوج الرأس، الأوّل هو البرونزر والثاني مزوّد بفرشاة يمكن فكّها لغسلها.ينساب هذا البلسم الكريمي الناعم على البشرة، فيعشقها ويُضفي عليها لمسة برونزية وصحيّة.

صُنِعَ هذا المستحضر في كوريا ويتميّز بتركيبة فاخرة ومبتكرة وخفيفة الوزن تُلامس البشرة بنعومة تامّة.تضمّ هذه المجموعة لون Sunkissed الذي صمّمته خبيرة تجميل المشاهير ماري فيليبس حصرياً لمجموعة NUDESTIX. قامت ماري بتصميم اللون البرونزي المرجاني الدافئ من مجموعة Nudies Matte، وتستخدمه لتمنح عميلاتها بشرة برونزية متوهّجة ليلاً ونهاراً. تعشق ماري البرونزر الدافئ والبلاش المرجاني الكريمي الذي ينساب على البشرة لتوفّر إطلالة طبيعية ومفعمة بالإشراقة بسهولة وسرعة تامّة.

إقرئي المزيد: كونسيلر من سيفورا ثمنه 115 ريالاً سعودياً لن أستعمل غيره بعد اليوم!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر