Yasmina

ياسمينة تقوم بمقابلة المدير التنفيذي لدار Zenith وتتعرف على خططه الجديدة للدار

تعرفي على مستقبل دار زينيث بلسان المدير التنفيذي جوليان تورنير

قامت ياسمينة بمقابلة المدير النفيذيلدار زينيث جوليان تورنير فسمحت لها الفرصة بالتعلم عن تفصيل الدار العريقة التي إمتدت إلىأكثر من 150 عاماً فشاهدت تطورات على مد السنين, حتى أن أقدمت اليوم على خطى جديدلتطوير الدار. استلم جوليان منصبه منذ عامين, حيث عمل سابقاً مع شركة عائلية تعمل علىتصميم الساعات و من ثم انطلق إلى فاشرون كوستانتين لمدة زمنية طويلة, مما يقارب 17عام. قال *** قبل بدأ العمل على زينيث " لطالما كانت زينيث داراً عريقة فيعالم تصميم الساعات, إلا أنها كالأميرة النائمة, جميلة لكنها بعيدة عن الأضواء,فأردت إحيائها". أكمل المدير التنفيذي قائلاً " الكثير من العلاماتالعالمية تعمل على التقيد بتاريخها, باعتقادي أنه عندما بدأت تلك الماركات فيالماضي لم يكن لديهم المعدات والتقنيات التي لدينا اليوم, وهذا مختلف اليومزالطريقة الوحيدة للتطور هي احترام الماضي مع العمل على بناء المستقبل".

تعرفي على مستقبل دار زينيث بلسان المدير التنفيذي جوليان تورنير

عمل جوليان سابقاً في البلاد الأسيوية لفترة طويلة, حتى أن أصبح لديه خبرة في تلك المنطقة. شاهد المدير النفيذي عبر الزمن التطورات التي طرقت على الأجيال. الجيل الأسيوي الجديد متطور وعالمي أكثر ومتفتح على العالم الخارجيو الجيل الجديد يعشق الساعات البسيطة والعملية وليس بالضرورة الباهظة. تعمل الدار اليوم على تصميم قطع خيالية تصارع أهم الماركات العالمية, فقد قال المدير التنفيذي أن السنة القادمة ستكون نقطة تحول للعلامة, وستعم الاحتفالات في 12 دولة مخلتفة على 12 شهر وستكون دبي إحدة البلاد التي ستأتيها زينيث للاحتفال بآخر إصداراتها. قال جوليان " ما ينقص زينيث للوصول إلى القمة هي الصورة المثالية التي تبني عليها معظم العلامات التجارية. زينيث غنية جداً من الداخل وممتازة من الناحية التقنية ومظهرها الخارجي. لكن جيل اليو يريرد التعرف أكثر على التفاصيل ويريد التعرف على تفاصيل المنتج الذي يشتريه".

تعمل زينيث على تصميم ساعات مناسبة للجنسين, فالعالم اليوم يبتعد عن فصل المرأة عن الرجل من الناحية العملية. نرى الكثير من النساء اللواتي يرتدن ساعات رجال ويظهرن بإطلالة راقية وأنيقة. لطالما كات الشرق الأوسط من أهم الأسواق العالمية للماركات الباهظة, لذا عملت زينيث على تصميم ساعة خاصة لهذه المنطقة تمييزها الأرقام المكتوبة باللغة العربية.

إقرئي المزيد: إكتشفي على ياسمينة مجموعة ساعات Zenith Star 33mm الحديثة والراقي

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني