ياسمينة تكشف لك أسرار جمال كارا ديليفين

في الآونة الأخيرة تفوقّت العارضة كارا ديليفين على نجمات هوليوود، خصوصاً خلال إطلالاتها على سجادة مهرجان كان السينمائي هذا العام، حيث خطف ماكياجها أضواء اليوم الأوّل، ولم تتركها عدسات المصورين طيلة أيّام الحدث السنوي الأضخم. كارا التي ارتبط اسمها بأهم منصات عروض الأزياء، والتي اختيرت وجهاً إعلانياً لأبرز الماركات العالمية على رأسها "Burberry"، تكشف لك ياسمينة أسرار جمالها:

ias

 

        أبرز إطلالات النجمات في افتتاح  مهرجان كان السينمائي 2013

 

  • تحرص كارا على اختيار المستحضرات ذات التركيبات الطبيعية، وتبتعد قدر الإمكان عن المواد الكيماويّة، وتعلو  بأهميّة العسل على بقيّة المستحضرات، وتعتبره الملك في هذا المجال. 

 

  • تفضّل كارا ماكياج النيود خلال إطلالاتها سواء في الليل أو النهار، وتعتبره ماكياجاً يتوافق مع شخصيّتها، ولعشقها للألوان الترابيّة. 

 

         أحدث عطور Burberry مع كارا ديليفين

 

  • لتحافظ على جمال شعرها وحيويته، تلجأ على الدوام إلى الأقنعة المغذيّة التي تحتوي الزيوت في تركيبتها، وتحاول قدر الإمكان عدم استعمال مجفف الشعر في حياتها العادية، بعيداً عن جلسات التصوير، ومنصات العروض. هذا وتعترف أنّها من اللواتي يفضلن غسل الشعر مرّة في الأسبوع.

 

         لشعر كثيف، إستعملي الزيوت التالية!

 

  • وعن سر جمال حاجبيها، تكشف كارا أنّها تسعى لتعليم حاجبيها بالبودرة البنية أو العسلية بدلاً من الأقلام، بشرط أن تضعها على شعر الحاجبين، وليس على البشرة نفسها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية