ياسمينة تلتقي سفيرة هيد آند شولدرز النجمة المصريّة أمينة خليل

استطاعت النجمة المصريّة أمينة خليل أن تحصد النجاح في مجالات متنوعة، فسطع نجمها في التمثيل وعرض الأزياء، وتحوّلت إلى وجه معروف جداً على الساحة المصريّة والعربيّة. لا شكّ أنّ اختيار الماركة الرائدة في مجال العناية بالشعر هيد آند شولدرز أمينة سفيرة لها هو إنجازٌ إضافي يعزز مكانتها ومسيرتها الفنيّة. ياسمينة حصلت على فرصة لقاء أمينة خليل التي كشفت الكثير عن حياتها المهنية والجمالية.

ias

من الأدوار التي مثّلتها في الدراما المصريّة، أيٌ كان الأقرب إليك؟

كلّ دور أمثّله أحبّه وأحسّه قريباً مني، ولكنّ الأقرب إلي هو دور شخصية نازلي في مسلسل جراند أوتيل.

ما هو الدور الذي تحلمين تمثيله؟

أحب أدوار الحركة، أو دور الجاسوسة، في أعمال تشبه " جيمس بوند"، فأفلام التشويق والمغامرات والحركة تأسرني، وأجد أنّ تأدية دورٍ فيها أمرُ رائع فعلاً. (أجوبة شافية لتساؤلاتك عن شامبو الشعر).

أمينة خليل تقدم عدداً من النصائح لجمالك

تظهرين نجمة مميّزة على السجادة الحمراء، ما هي الخطوات التي تقومين بها لتظهري بهذه الصورة؟

في البداية أهتم بارتداء ثوب مريح، فالشعور بعدم الراحة في الملابس سرعان ما يظهر جلياً على وجهك، كما أجد أنّ الثقة بالنفس شعورٌ يعزز هذه الإطلالة، من دون نسيان حرصي على عدم المبالغة في الإطلالة ، حيث أظهر بالماكياج الناعم وتسريحة الشعر الطبيعية.

ما هي مستحضرات التجميل التي تضعينها بشكل دائم في حقيبتك؟

في حقيبة يدي، أحرص على وضع كريم اليدين، العطر، ومرطّب الشفتين.(اكتشفي مزايا هيد آند شولدرز الجديد).

سر جمال شعر أمينة خليل

ما هو سر تألقّك الدائم بشعر لامع وناعم وجميل؟

أحرص على معالجة مكثفة لشعري مرة في الأسبوع. أنني لا أغسله يومياً، بل يوماً بعد يوم تفادياً لإصابته بالجفاف. أستخدم شامبو هيد آند شولدرز الذي يناسب شعري ويضفي إليه هذا قدراً مذهلاً من النعومة والحيوية. إضافة إلى استخدامي كريم لحماية الشعر قبل تجفيفه أو تصفيفه.

هل هناك من نصائح جمال إضافية تحبين إسداءها لقارئات ياسمينة؟

طبعاً، فأنا أنصحهنّ بعدم نسيان استخدام كريم مرطب للوجه، وكريم للجسم للمحافظة على البشرة، وتجنّب الجفاف، ومنع ظهور علامات تقدم سن البشرة في عمر مبكر. من دون إغفال أهمية عدم النوم بالماكياج، وإزالته قبل الخلود إلى الفراش. كما أود أن ألفت إلى عدم وضع الماكياج بشكل يومي، والاكتفاء بوضع كريم الوجه فقط، لمنح البشرة فرصة للتنفس.

أين تجدين نفسك بعد خمس سنوات من اليوم؟

أظنّ انني سأكون أؤدي أدواراً صعبة أتحدي بها نفسي، كما أتمنى أن أكون قد حصلت على فرصة الوقوف أمام كاميرات مخرجين كبار أحبهم وأتمنى العمل معهم. من دون نسيان الحياة الشخصيّة، حيث آمل أن أكون قد كوّنت عائلة بعد سنوات خمس. 

إقرئي المزيد:  حان وقت تغذية شعرك مع شامبو هيد آند شولدرز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية