ياسمينة تمضي عطلة نهاية الأسبوع في فندق جميرا النسيم

هل ترغبين في الإقامة في مجموعة منأشهر الفنادق في دبي أو تناول الطعام في الخارج في مطاعم شهيرة تقع في أماكن رائعةأو تعلم طهي شرائح اللحم أو تناول الطعام على ضفاف القنوات المائية في مدينة جميراأو الاسترخاء فقط على حمام السباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة؟ ننصحكِ إذاً بزيارة فندق جميرا النسيم الذي يوفر لكِ ولعائلتكِ مجموعة من النشاطات والفعالياتوالتجارب المبتكرة ستشغل حتماً أيامكم الطويلة بالبهجة والمرح أكثر من أي وقتٍ مضى.

ias

إذ تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي في دولة الإمارات، والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول ولندن في أوروبا، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.

اكتشفي مع ياسمينة فندق جميرا النسيم

يمكن لأفرادالعائلة الاستمتاع بقضاء وقت مفعم بالبهجة والمرح في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي التي تفتح أبوابها حتى وقت متأخر في يوم الجمعة، كما لم يغفل العرض الترويجي استمتاع الأصدقاء بقضاء أوقات سعيدة مع بعضهم البعض من خلال تجربة (#lifegoals) في فندق برج العرب جميرا، وتجربة فاخرة بجوار حمام السباحة من خلال "شاليهك الخاص".

اكتشفي مع ياسمينة فندق جميرا النسيم

كما يمكنهم الاستمتاع بتناول وتذوق الطعام من خلال مجموعة من التجارب المبتكرة، مثل تعلم طهي السوشي على يد أحد الخبراء في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، وجولة في إحدى العبارات التي تقوم بالتوقف عند ثلاثة مطاعم شهيرة مطلة على القنوات المائية في مدينة جميرا، أو تعلم طهي شرائح اللحم على يد الشيف برايان في مطعم "ذا هايد" في فندق جميرا القصر.

اكتشفي مع ياسمينة فندق جميرا النسيم

وأخيراً، يمكن للمهتمين ببرامج العناية الصحية الاستمتاع بقضاء أوقاتهم في فصل الصيف في بركة المياه المالحة في فندق جميرا أبراج الإمارات أو الاسترخاء عند غروب الشمس وممارسة رياضة اليوجا على الشاطئ أو المشاركة في جلسة التأمل والاسترخاء لتخفيف الإجهاد والتوتر في "Silent Tuesday Retreat" في فندق جميرا زعبيل سراي.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل زيارة ياسمينة لفندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية