ياسمين صبري العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم

ياسمين صبري العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم

استطاعت ياسمين صبري أن تكون العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم وهي فعلاً تستحق هذا اللقب لاسيما وأنها تخطف الأنظار أينما تتواجد لا سيما وأنها تعتمد أسرار مكياج تجعلها مميزة عن باقي النجمات

ias

إذاً، اختيرت الممثلة ياسمين صبري، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” عبر صفحته الخاصة على انستغرام.

للمرة الثالثة ياسمين صبري في القائمة

وقد حصدت ياسمين هذا اللقب للمرة الثالثة على التوالي، ولا شكّ بأن جمالها وإطلالاتها المفعمة بالجاذبية خولاها لأن تتواجد في هذه القائمة لعدة مرات متتالية، حيث دخلت القائمة للمر الأولى عام 2017 وكانت أيضاً آنذاك العربية الوحيدة، ثم عام 2018 لتعود وتدخلها عام 2020 .

وتضمنت هذه القائمة العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم، وقد أتى اسم ياسمينة صبري لتكون العربية الوحيدة التي تخرق هذه اللائحة بتميز ، الى جانب وجوع معروفة مثل إيما ستون، وميغان ماركل وبيونسيه، ديمي ليفاتو، والنجمة التركية فهرية أفجان التي تتميز بنقاوة بشرتهاالتي كات ياسمينة قد كشفت لك عن أسرارها.

أسماء نجوم رجال عرب في القائمة

ولم تقتصر القائمة على إسم ياسمين صبري من العرب، بل استطاع نجمين عربيين من اختراق اللائحة بوسامتهما، الأول ظافر العابدين الممثل التونسي الشهير الى جانب نجم أراب أيدول محمد عساف وهو فلسطيني وقد استطاع حصد شعبية كبيرة في سنين قليلة بسبب صوته الجميل وتميز إطلالته وحضوره.

وتضمنت هذه القائمة أيضاً وجوهاً عالمية وعروفة جداً منها براد بيت والنجم التركي باريش أردوتش بطل ” حب للإيجار” وزين مالك من أصل باكستاني.

وأخيراً، هنيئاً للنجوم العرب الذي استطاعوا بفضل حضورهم المميز وشهرتهم الواسعة أن يصلوا الى تبوأ أعلى المراتب في مختلف المجالات، ولا شكّ بأن عالمنا العربي يضمن الى جانب ياسمينة صبري عن فئة النساء وظافر العابدين ومحمد عساف مئات من الوجوه الجميلة والإطلالات المميزة! واسترجعي مع ياسمينة صور لنجمات جميلات جداً من دون مكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية