ياسمينة في ضيافة جفينور روتانا في بيروت

لوهلة أولى تشعرين وكأنك أميرة في قصة خيالية أجمل من أن تُصدق وأروع من أن تكون حقيقية، لكن تجربة فندق "جفينور روتانا" في بيروت أقرب ما يكون الى الحلم الوردي الجميل الذي يسمح لك باختبار طعم الرفاهية والدلال والتألق، مع ضمان الحصول على أفضل خدمة على الاطلاق وتخليد ذكريات لا يمكنك نسيانها أبداً.

ias

فالتجربة تتعدى جمالية المكان ورفاهيته، لتشكل مفهوماً كاملاً متكاملاً يبدأ من الاستقبال المليئ بالحفاوة والاحترام مروراً بالنظافة الشديدة وصولاً الى الخدمات التي تحاكي الرفاهية المطلقة بغية تأمين كل حاجات راحتك وسعادتك.

اختبري نفسك: ما الأمر الذي لا يمكن أن تقولي له لا؟

وكان لـ"ياسمينة" تجربة خاصة وشخصية مع فندق "جفينور روتانا" حيث أمضت عطلة أسبوع أكثر من رائعة ضمن ربوعه واختبار "كلوب روتانا" الجديد الذي صُمم وفق معايير خاصة ترتقي بالخدمات والتسهيلات إلى مستوى جديد، ما يؤمن أقصى معايير الراحة والخدمات الشخصية الفاخرة لنزلائه وضمان إقامة فريدة وتجربة لا تُنسى.

إذ يمتد "كلوب روتانا" على أربعة طوابق علوية تتوزع بين 55 غرفة وجناح، مع الإشارة الى أنه بامكانك، يا عزيزتي، الاستفادة من "روتانا كلوب لاونج" الواقع في الطابق الرابع عشر والمطلّ على البحر المتوسط الساحر لخوض تجربة هادئة وفريدة من نوعها.

وقد صُمم "كلوب روتانا" لتقديم أقصى درجات الراحة بمزايا حصرية، حيث يتيح لك خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة في مكتب خاص للإستقبال ويقدم لك وجبة الإفطار والعصائر والمشروبات على مدار اليوم مجاناً، إضافة إلى المقبلات والوجبات الخفيفة والكوكتيل في المساء والشاي.

كما يوفر لك أيضاً فرصة الإستمتاع بوقتك من خلال خدمات الانترنت اللاسلكية عالية السرعة المتوفرة والمساعدة في الطلبات والحجوزات التي ترغبين بالقيام بها.

أما غرف وأجنحة "كلوب روتانا" فهي الخيار الأمثل لك، خصوصاً إذا رغبت بالحصول على خدمات تضمن لك تجربة شخصية فاخرة ومميزة، فضلاً عن الإطلالة الساحرة على البحر الأبيض المتوسط التي تشعرك بالإسترخاء والهدوء خلال فترة إجازتك أو مشاركتك في مؤتمرات للأعمال.

ولا تنسي أنه يمكنك دائماً الإسترخاء في "روتانا كلوب لاونج" والإستفادة من التسهيلات المتوفرة.

فقد صمم "كلوب روتانا" لمساعدتك عزيزتي على الإستمتاع بإقامة مميزة وفريدة في فندق جفينور والإستفادة من أرقى الخدمات الشخصية المقدمة وضمان راحتك في حدودها القصوى، بحيث يمكنك التمتع بوقتك في حوض السباحة، الذي يراعي معايير السلامة العامة والنظافة، بحيث يتم الحرص على فحص المياه بشكل يومي ودوري خلال النهار بغية ضمان نظافتها وخلوها من أي مواد أو أوساخ.

ما يعني أنه بامكانك الاستفادة من السباحة تحت أشعة الشمس الرائعة والتمتع بمنظر أكثر من خلاب مطلّ على البحر وبيروت ضمن أجواء من الراحة والهدوء المطلق، بعيداً عن زحمة السير وضغوطات الحياة اليومية، مع إمكانية التمتع بأفضل المأكولات والمشروبات على المسبح والحصول على أفضل خدمة على الاطلاق.

من دون أن ننسى خدمة الفطور صباحاً، التي تمتد من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الحادية عشر من قبل الظهر، حيث يحرص فندق "جفينور روتانا" على تقديم أشهى وأطيب المأكولات المختلفة والمتنوعة، من المبطخين العربي والاجنبي، والاستمتاع بأفضل خدمة على الاطلاق ما يضمن لك الحصول على إنطلاقة جميلة خلال نهارك.

وتذكري يا عزيزتي أنك ستجدين في فندق "جفينور روتانا"، مزيجاً من كرم الضيافة العربية الأصيلة وروعة الفخامة العصرية، علماً أنه يتميز بإطلالة مميزة على المدينة وعلى البحر والجبال حيث يحتل موقعاً رائعاً في قلب بيروت، فهو يقع بالقرب من مراكز الأعمال والبنوك في وسط المدينة وشارع كليمنصو.

ومن الخدمات المميزة التي يقدمها فندق "جفينور روتانا":

- خدمة غرف على مدار 24 ساعة

  • خدمة الغسيل الجاف والتنظيف الجاف في نفس اليوم
  • غرف لغير المدخنين
  • مركز أعمال
  • موقف سيارات مغطى
  • خدمة ركن السيارات
  • تأجير سيارات
  • خدمة صرف العملات طوال 24 ساعة
  • متجر لبيع المجوهرات
  • جليسة أطفال
  • صالون تجميل للسيدات والرجال
  • طابق للنادي
  • حوض سباحة على سطح الفندق
  • مركز للياقة البدنية
  • شقق مفروشة
  • مطعم وكافي في ردهة الفندق
  • قاعات اجتماعات وولائم

باختصار، كل ما قد تحتاجينه لضمان أروع وأفضل إقامة على الاطلاق والحصول على الراحة والاستجمام الذي يليق بك، خصوصاً أن فندق "جفينور روتانا" يستمر في تقديم خدمات مميزة لزبائنه لخلق تجربة فريدة وإقامة لا تنسى واضعاً راحتهم دائماً في صلب أولوياته.

ولا تنسي أن تجربي أشهى الأطعمة من توقيع مطعم "أووليف جاردن"، مطعم المأكولات العالمية، الذي تم تحديثه وذات المطبخ المكشوف. فهذا المكان العصري يقدم مجموعة كبيرة ولذيذة من بوفيهات الإفطار والغداء العالمية والتقليدية وعشاء حسب الطلب بالإضافة إلى أمسيات متنوعة.

كما يمكنك دائماً الاسترخاء في كافيتريا "مودز"، الذي يقع في الردهة الأساسية للفندق، ما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمأكولات الخفيفة أو القهوة.

وأخيراً، هناك دائماً "أكواريوس بول بار وتراس المطل على حوض السباحة في الطابق الثامن عشر من فندق جفينور روتانا ببيروت، الذي عليك قصده للتمتع بإطلالة متميزة على البحر المتوسط.

على أمل أن تخوضي قريباً متعة التجربة التي اختبرتها "ياسمينة" في فندق "جفينور روتانا"!

اقرئي المزيد:هل تحبين السفر؟ إليك الاتيكيت الخاصة بالمسافرين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية