Yasmina

ياسمينة في ضيافة فندق Rotana Towers في دبي

فندق Rotana Towers في دبي

في قلب دبي النابض ووسط أضخم المراكز التجارية العالمية يقع أوتيل Rotana Towers مكرّساً نفسه فندقاً متميزاً وأنيقاً في شارع الشيخ زايد. موقعه الاستراتيجي جعله ذا طابع عملي، مترافقاًً مع الخدمة الممتازة التي عزّزت ثقة العملاء به. الكثير من المزايا في انتظارك في فندق روتانا تاورز التي كان لياسمينة شرف ضيافته، وحيازتها فرصة التعرّف على واحد من أبرز فنادق إمارة دبي وأفخمها!

فور خروجي من السيارة، ودخولي إلى بهو المكان، لاقيت ترحيباً فورياً من فريق عمل الفندق، وحماسة لاستقبال موقعنا في أرجائه، وبعد الترتيبات الروتينية للدخول، استقليت المصعد وتوجهت إلى الطابق الثالث عشر، وجدت نفسي أمام جناح فخم وعملي في الوقت عينه، يطلّ على الشارع الأكثر حيوية في دبي، من وراء الستارة رأيت ناطحات السحاب والأبنية شاهقة الارتفاع والطرقات الواسعة والحركة التي لا تنضب وجزءاً من بحر العرب ابتسمت بثقة: " إنها دبي حقاً"، بالفعل شعرت بهذا الفندق أنني على مقربة من كل مناطق الجذب في هذه المدينة المزدهرة، فهو مجاورٌ للبرج الأعلى في العالم، برج خليفة، وبأقل من دقيقة واحد أصل فيها إلى مترو دبي، من دون نسيان أنّ دبي مول يبعد عني أقل من خمس دقائق. فعلاً هو من الفنادق المثالية لتعيشين دبي وتعايشينها! (برج خليفة يدخل كتاب غينيس للمرة الرابعة).

مدخل فندق روتانا تاورز في دبي
مدخل فندق روتانا تاورز في دبي

في هذا الفندق 372 غرفة وجناحاً وشقّة، تجمع الراحة والأناقة في الوقت عينه، كل غرفة تلخّص كل ما يريده أي زائر فندق من رفاهية وطابع عملي أنيق، وتشمل مرافق الأعمال المعاصرة، وثماني غرف اجتماعات، ومركز الأعمال وصالة النادي في الطابق الرابع والعشرين المتوفرة إلى جانب خدمة رائعة ودقيقة تلبي احتياجات كل ضيف من ضيوف روتانا تاورز، غير مخيّبة لآمالهم مطلقاً. ولا يمكننا أن ننسى الشقق التي تبلغ مساحتها 180 متراً مربعاً، والتي يشعر فيها الزائر بأنّه في منزله، وليس في فندق. (اكتشفي أجمل وأفخم أجنحة الفنادق في دبي).

الأناقة والراحة في غرف فندق روتانا تاورز
الأناقة والراحة في غرف فندق روتانا تاورز

إلى جانب بركة السباحة الرائعة والنادي الرياضي وصالون التجميل، أمامك فرصة في روتانا تاورز أن تتعرّفي على أبرز المطاعم وأفخمها، نبدأ من Teatro الذي يجمع أكثر من مطبخ عالمي في أطباقه، مثل الياباني والصيني والهندي والإيطالية، والحائز جائزة أحد أبرز المطاعم الراقية في دبي وأهمها. وصولاً إلى Long`s Bar الذي وكما يوحي إسمه هو أطول بار في الشرق الأوسط، يقع في الطابق السفلي، وهو أحد أكثر الحانات شعبية في دبي، حيث الطعام اللذيذ والموسيقى، وباقة مميّزة من المقاهي والمطاعم المتعدّدة التي توفّر فرصة لنزيل الفندق أن يحظى بخدمة مميّزة على صعيد الطعام أيضاً.

Long`s Bar: أطول بار في الشرق الأوسط
Long`s Bar: أطول بار في الشرق الأوسط

كانت بالفعل تجربة رائعة ولن أنساها في يوم! جزيل الشكر مني إلى فريق عمل فندق Rotana Towers.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر