ياسمينة في La Ville: راحة عصريّة غير مسبوقة وسط دبي

فندق La Ville Hotel and Suites

هي ليست المرّة الأولى التي أزور فيها فندق La Ville في دبي، ولكنّ بلا شكّ أنّه استطاع إبهاري مرّة جديدة، مقدّمًا لي فرصة التمتّع بخدمات استثنائية لا عجب أن تجعله من أبرز الفنادق في الإمارات.

ias

الفخامة والعصرية هما العنصران اللذان لفتا نظري فور وصولي إلى المكان، إلى جانب فريق عمل متفاني لتقديم الأفضل لعملائه، وهو من أكثر الأمور التي جعلتني أشعر بحماسة كبيرة لتمضية أيّامي المقبلة فيه.

أناقة عصرية في كل تفصيل فيه

لأنني من الأشخاص الذين ينتبهون للتفاصيل، أعجبت بالدقة التي ترافق كل تفصيل في الفندق، بدءاً من الردهة وصولاً إلى الغرف والأجنحة، مع ديكور عصري أنيق جدًّا، يغلب عليه الألوان الهادئة التي تبعث في النفس هدوءًا غريبًا بعيدًا عن صخب دبي وضوضائها.

أجنحة وغرف فندق La Ville في دبي
أحد أكثر الأجنحة عصريّة وأناقة في الفندق

لا عجب أن يكون La Ville Hotel and Suites أحد أكثر الفنادق المطلوبة في منطقة السيتي ووك، حيث يعتبر مكانًا مثالياً في موقع استثنائي في قلب دبي، خصوصًا لروّاد الأعمال حيث يتضمّن إلى جانب مطاعمه الشهيّة والتي تضم عدداً كبيرا من المطابخ العالمي، مجموعة من القاعات والصالات الكبيرة والأنيقة للمناسبات المميّزة.

مطعم شيفال في الفندق
صورة تظهر الصالة الخارجية لمطعم شيفال في الفندق

عروض خاصّة برمضان وعيد الفطر المبارك

خلال شهر رمضان المبارك عمل فريق فندق La Ville Hotel & Suites CITY WALK لهذه المناسبة الخاصة جدًا في التقويم الإسلامي مع عروض مختارة للاختيار من بينها، حيث يمكن الاستمتاع بالشهر الفضيل في Chival Global Social وهي مساحة أنيقة دون عناء، حيث التقاليد مع الطابع العصري، كما بقوم GRAZE Gastro Grill & Bar بدعوة آكلات اللحوم لتناول وجبة خاصة جدًا من أفضل اللحوم الأوسترالية والمأكولات البحرية الطازجة هذا الشهر. مع أماكن الجلوس الداخلية والخارجية، ويمكن للضيوف في هذا العنوان الأنيق في سيتي ووك تحقيق أقصى استفادة من أيام الشتاء العابرة في دبي.

موقع مثالي للفندق بمواجهة برج خليفة
صورة تظهر موقع مثالي للفندق بمواجهة برج خليفة

ختامًا، أودّ أن أشكر كل من جعل إقامتي في هذا الفندق أكثر من رائعة، حيث أنصح كل من يزور دبي في وضعه في خانة أفضل الفنادق سواء في عطلة العيد أو أي عطلة الهدف منها المتعة والحصول على الخدمة الممتازة والرفاهية والعصريّة! وهنا نشير إلى أفخم الفنادق التي يمكنك تمضية عطلة العيد فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية