ياسمين عبد العزيز تكشف كيف نجت من الموت!

ياسمين عبد العزيز تكشف كيف نجت من الموت

ياسمين عبد العزيز تكشف كيف نجت من الموت وتطمئن متابعيها وجمهورها عن حالتها الصحية بكلام مؤثر جدا مما جعل الجميع يتعاطف ويتفاعل معها.

ias

لم تمضي المُمثلة المصرية ياسمين بعد العزيز إجازة صيفية ممتعة كباقي المشاهير هذا العام، بل مر على ياسمين شهرين صعبين جداً بعد تعرضها لغيبوبة إثر الوعكة الصحية التي أُصيبت بها. وكما فاجأتنا سابقاً بخبر زواجها من الممثل المصري أحمد العوضي، أطلت علينا ياسمين بخبر أفرح قلوب متابعيها وطمأنهم!

حالها الصحية أفضل بكثير!

كانت حال ياسمين عبد العزيز الصحية في الشهرين السابقين موضوع شغل بال جمهور الوطن العربي ككل وكافة وسائل الإعلام والإعلاميين الذين كانوا يتابعون وضعها الصحي وينتظرون أي خبر يطمئنهم عنها، ورغم العديد من الشائعات التي تناقلت عن وفاتها، إلا أن ياسمين إختارت أن ترد شخصياً على هذا الخبر لتنفيه وتشكر جمهورها الحبيب بأجمل الكلمات.

 "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله" بهذه الكلمات طمئنت ياسمين جمهورها وكل من كان قلق على حالتها الصحية وأضافت أنها نجت من الموت الذي أعربت أنه كانت قريبة جداً منه إلا أن دعوات الأهل والأصدقاء والجمهور هوّنت عليها هذه الفترة وكان من أهم الأمور التي ساعدتها بالتحسن.

وبعد دقائق قليلة من نشر هذا الفيديو على صفحتها الخاصة على إنستغرام، إنهالت التعليقات المليئة بالحب من زملائها وزميلاتها في الوسط الفني الذين أعربوا عن مدى سعادتهم بهذا الخبر وإشتياقهم الكبير للفنانة الجميلة.

وكان هاني شاكر سابقاً قد إختار نفس الطريقة ليطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية بسيطة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية