٤ أبراج مستمتعة جدًا بالبقاء في المنزل وتتمنى ألا تنتهي فترة الحجر

أبراج سعيدة للبقاء في المنزل

فيما نهتمّ لمساعدة بعضنا البعض على اجتياز فترة الحجر المنزلي وتبادل الخبرات بشأن الحفاظ على الهدوء النفسي في ظل الالتزام الكلّي للمنازل، تحتفل بعض الأبراج في هذه المناسبة.

ias

فاكتشفنا بحسب علم الفلك أن ٤ أبراج أجمل ما لديها هو ألا تختلط وأن تكون بعيدة عن الناس والصخب، فمن هي هذه الأبراج؟ 

الجدي

إلى جانب شخصية برج الجدي الاجتماعية خصوصًا عند النساء فكل واحدة فينا بحاجة لصديقة برجها الجدي، الا أنه يحتفظ لنفسه بشخصية انطوائية تعشق فترة الاختلاء بالذات وضمان الانعزال التام! والأهمّ من ذلك أن برج الجدي يستمتع جدًا برفقة نفسه ولا يملّ من البقاء لوحده.

العقرب

بسبب الحواجز التي يرسمها برج العقرب في علاقاته مع الناس وبسبب جوانب كثيرة في شخصيته لا تظهر أمام الجميع، لا شكّ أن برج العقرب سعيد جدًا ومستمتع بفكرة الحجر المنزلي وعدم الخروج من بيته حيث يرتاح ويمكنه أن يكون نفسه ويعيش على طبيعته. 

السرطان

بسبب حسّ برج السرطان المرهف، وعاطفيته الكبيرة والدليل هؤلاء المشاهير من برج السرطانالذين يتمتعون بهذه الصفات، إنّ الخروج الدائم بين الناس والاختلاط يتعبانه ويسلبانه الكثير من الطاقة، ففترة الابتعاد عن الناس وضمان أن الآخرين سيبتعدون عنه أيضًا تروق له جدًا!

الثور

لو أردنا أن نضع عنوانًا عريضًا لشخصية برج الثور لقلنا الفخامة من جهة والراحة من جهة أخرى، فالمنزل بالنسبة لبرج الثور هو النكان الأروع والأجمل على الاطلاق وهذا يعني أنه يتمنّى ألا ينتهي الحجر المنزل أبدًا! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية