٩ مرات هزت رجاء الجداوي الرأي العام وشغلت حديث الناس

٩ مرات هزت رجاء الجداوي الرأي العام وشغلت حديث الناس

بعد وفاة النجمة المصرية القديرة رجاء الجداوي بسبب فيروس كورونا نستعيد معك ٩ مرات كانت فيها رجاء الجداوي حديث الناس وشغلت فيها الرأي العام المصري والعربي.

ias

رجاء الجداوي التي عرفت بالفنانة الأنيقة والراقية و"الشيك"، والتي عرفت بمواقفها الانسانية وبأدوارها المؤثرة لا يمكن نسيانها بسهولة وتخطيها بالنسبة لكلّ الأجيال!

يوم انتخبت ملكة جمال القطن المصري

في خمسينيات القرن الماضي، انتخبت رجاء الجداوي ملكة جمال القطن المصري وكانت السمراء التي شغلت بلدها، فلفّت العالم للترويج للقطن المصري ولعرض أزياء مصنوعة منه.

حين كشفت عن عدد خطوباتها

في كلّ مقابلاتها، كانت رجاء الجداوي التي تربّت مع خالتها تحية كاريوكا، وقررت في سنّ المراهقة العودة الى حضن والدتها رغم الفقر والعوز، تكشف عن عدد خطوباتها التي كانت تعقدها ارضاءً لوالدتها والتي بلغ عددها ٦ خطوبات، ولكن النصيب حال دون وصول أي خطوبة الى الزواج.

تزوجت في ٣ أيام

تكاد تكون قصّة حب رجاء الجداوي وزوجها حارس المرمى المصري الشهير حسن مختار من أروع القصص خصوصًا في طريقة سردها لها. فرغم فارق العمر بينهما وأنها كانت تكبره في ٤ سنوات، تزوجا بسرعة كبيرة، بـ٣ أيام واستمر زواجهما ٤٦ سنة، حتى وفاه الكابتن المصري.

يوم قبّلت زوجها

رغم التزامها الديني والاجتماعي الا أن حبها لزوجها شغل الرأي العام بشكل كبير، خصوصًا حين قبلا بعضهما بطريقة رومانسية أمام الكاميرات.

رجاء الجداوي تقبل زوجها

حبّها الكبير لزوجها بعد موته

بعد موته عام ٢٠١٦ تعرّضت رجاء الجداوي لصدمة كبيرة، فحبّها له لا يقدّر وتجلّى هذا الحب في كل أحاديثها وخصوصًا جين كسفت أنها لا زالت تحدّثه بطريقة عادية وكأنه لم يمت.

بعد شائعة زواجها من أكرم حسني

شائعة زواجها من اكرم حسني

لم تكن هذه الصورة أكثر من دعاية ترويجية لمسلسل ريح المدام، ولكن شائعة زواجها من أكرم حسني في العام ٢٠١٧ أزعجت رجاء كثيرًا ودعتها للرد.

بعد مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا

من المسلسلات الأخيرة التي علّمت كثيرًا مع الجمهور وكانت من بطولة رجاء الجداوي هو مسلسل حلاوة الدنيا عام ٢٠١٧ الى جانب هند صبري وانوشكا، ولعبت رجاء دور الجدة التي تصاب حفيدتها بالسرطان، وكان دورها مؤثر وقريب من الناس بشكل كبير.

بعدما رقصت مع دينا الشربيني

لعبة النسيان الذي كشف حب دينا الشربيني لعمرو دياب، كان المسلسل الأخير الذي طوت من خلاله رجاء الجداوي صفحتها الفنية، وكان المشهد الذي رقصت فيه مع دينا الشربيني الأكثر تأثيرًا لها!

عند اصابتها بفيروس كورونا

قبل موتها بـ٤٣ يوم، شغلت رجاء الجداوي العالم العربي بخبر اصابتها بفيروس كورونا، وكانت العدوى انتقلت اليها خلال التصوير، وللأسف قضى الفيروس عليها. وأنت هل تعرفين حماية نفسك من فيروس كورونا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية