8 فرق نسائية تشارك في الدوري الممتاز لكرة القدم

مصدر الصورة: حساب إدارة الكرة النسائية على تويتر saff_wfd @

أطلق الإتحاد السعودي لكرة القدم بالأمس النسخة الأولى من الدوري السعودي للسيدات ودوري الدرجة الأولى لموسم 2022 و2032.

ias

يُرتقب انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد من الدوري السعودي الممتاز للسيدات يوم 13 أكتوبر المُقبل، وذلك بنظام الذهاب والإياب، وبإجمالي 56 مباراة، تذكري بهذا الخصوص فوز المنتخب السعودي الأخضر للسيدات على منتخب سيشل في أول مباراة رسمية.

الفرق المشاركة

يتأهب للمشاركة في الدوري السعودي الممتاز لسيدات 8 فرق، هي: فريق النصر ” المملكة سابقًا”، والهلال ” التحدي سابقًا”، واليمامة، ونسور جدة، شعلة الشرقية، والعاصفة، وفريق سما ومراس.

فيما سيشارك في دوري الدرجة الأولى للسيدات 17 فريق، وهم: فريق الرياض، والهمة، والنسور الذهبية، واتحاد النسور، الترجي، والمتحد، وفليج، والليث الأبيض، والنورس، وسهم النسائي، والأمل، وعكاظ، ومجد الغربية، ونجمة جدة، والتهامي، فخر جدة، والعنقاء.

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه سوف يتم توزيع فرق دوري الدرجة الأولى للسيدات على 3 مناطق، وسيتم تحديد بطل دوري الدرجة الأولى من خلال الأدوار النهائية للمسابقة، التي سيُطبق فيها نظام خروج المغلوب من الدور الربع النهائي.

ستتلقى اندية الدوري الممتاز دعمًا ماديًا من الاتحاد السعودي لمرة القدم، بحيث سيحصل كل فريق على 250 ألف ريال، فيما سيحصل كل فريق في الدرجة الأولى على دعم مالي يُقدر بـ 50 ألف ريال.

في الختام، استرجعي معنا أهم إنجازات المنتخب السعودي الأخضر للسيدات من خلال قراءة منتخب السيدات الأخضر السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة الصالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية