أبراج ستواجه مشاكل عاطفية كبيرة في العام 2022

ابراج ستواجه مشاكل عاطفية هذا العام

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن ابراج ستواجه مشاكل عاطفية هذا العام مع الشريك، وبالتالي ينبغي على كل من تنتمي إليها تدارك الأمر قبل أن تزداد حدّة الخلاف، لمعرفة ما عليها القيام به، وخصوصًا في ما يتعلّق بالطرق المثالية لخوض جدال ناجح.

ias

كل طرفين في العلاقة معرضين لخوض خلاف قد يحدث نتيجة اختلاف في الآراء أو سوء تفاهم أو أي سبب آخر، وهذا العام، ستشتدّ حدّة المشاكل العاطفية بين مواليد الأبراج التالية والشريك.

برج الميزان

انتبهي يا مولودة برج الميزان، فمشاكل كثيرة بانتظاركِ مع الشريك، غالبيّتها سيفتعلها هو ويلقي باللوم عليكِ. أنت تكونين في هذا الحال مع من هو من الرجال الذين يدمّرون نفسيتكِ بسبب طباعهم الصعبة، ولا بدّ أن تضعي حدًا لعلاقتكِ معه قبل فوات الأوان.

ابراج ستواجه مشاكل عاطفية هذا العام
مصدر الصورة: موقع Freepik

برج الجدي

عليك أخذ الحذر من كل تصرّف تقومين به يا مولودة برج الجدي، فشريكك يمرّ بمشاكل كثيرة في حياته، فاستعدّي لتخوضي معه خلافات عدّة نتيجة عدم تحمّله أي أمر إضافي قد يثير مشاعر الغضب لديه التي سيصبّ النسب الأكبر منها فيكِ!

برج الحوت

علاقتكِ بالشريك على حافّة الانهيار، واللوم لا يقع على أحد، إنما ببساطة لا تتفّقان في أمور كثيرة، وآرائكما متناقضة تجاه كلّ شيء تقريبًا، وهذا ما يتسبب بخوضكما أكثر من خلاف في الأسبوع.

برج الدلو

لن تكون علاقتكِ بالشريك هذا العام كما توقّعت، إنّما مليئة بالمشاكل التي عليك أن تكوني ذكية بالتعامل معها، خصوصًا إذا كان شريككِ يقبل حلّها بالتفاهم والهدوء. نصيحتي لكِ، أن لا تتحدّثي بأي مشكلة إلا عندما يكون مزاج كلّ منكما هادئًا.

برج القوس

أنتِ يا مولودة برج القوس لا تتقبّلين الملاحظات، ولا تسمحين لأحد بأن يتحكّم بتصرفاتك أو بقراراتكِ، وذلك ما يثير غضب الشريك نوعًا ما، وبالتالي يؤثّر على علاقته بكِ، إذ ستخوضان بسبب ذلك خلافات كثيرة، إمّا تحلّانها عن طريق التفاهم، وإمّا تزداد حدّتها مع مرور الأيام قبل حدوث الانفصال.

/ن هنا، نشدّد على ضرورة التنبّه إلى مواضيع عليكما التحدّث بها قبل الزواج، وعدم تجاهل ذلك، تفاديًا لحدوث المشاكل بينكما لاحقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية