أبرزي جمالك هذا الموسم مع أحدث مستحضرات الماكياج

أبرزي جمالك هذا الموسم مع أحدث مستحضرات الماكياج

مع الإنتقال من موسم لآخر لا بدّ أنك بدأت تبحثين عن أحدث صيحات موضة الماكياج لشتاء 2018/2019 ، وذلك للتألق بإطلالة متجددة تبرز جاذبية جمالك بأسلوب عصري . لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك مستحضرات ماكياج جديدة ومميزة يمكنك إيجادها الآن في الأسواق، إستعيني بها واخرجي دائماً من منزلك بثقة تامة.

ias

  • باليت Glowing Pretty Skin الجديد من شارلوت تلبوري
باليت Glowing Pretty Skin الجديد من شارلوت تلبوري

ابتكرت شارلوت تلبوري باليت Glowing Pretty Skin الجديد، التي تُعنى بجمال البشرة فتعمل على إبراز توهّجها لتبدو مفعمة بالشباب. تشمل هذه الباليت، محدود الإصدار 6 ألوان بين برونزر وبلاش وهايلايتر.

  • إسفنجة beautyblender Sweet Surprise
إسفنجة  beautyblender Sweet Surprise

تحتوي كل علبة من مجموعة beautyblender Sweet Surprise اسفنجة beautyblender، قد تكون بأي لون من الألوان الأربعة الحصرية، إلى جانب لون جديد تمّ طرحه حصرياً لعام 2019. يرافق كل اسفنجة علبة blendercleanser solid swirl مصغّرة للحفاظ عليها وعلى نظافتها لأطول فترة ممكنة.

  • أيلاينر Beauty Ink Well Long-Wear Matte من KatVon D
أيلاينر Beauty Ink Well Long-Wear Matte من Kat Von D

تطلق علامة Kat Von D Beauty 3 درجات جديدة لموسم خريف 2018 من آيلاينر Beauty Ink Well Long-Wear Matte Eyeliner . يتميز هذا الأيلاينر بتركيبة ماتية مقاومة للمياه ومتماسكة تدوم لمدة 24 ساعة. وتتنوع ألوانها ما بين الأسود، العنابي الداكن، الأحمر القرميدي، الأبيض بالإضافة الى الأزرق.

  • كريم الأساس Flawless Matte Stay Put Compact من Wow by Wojooh
كريم الأساس Flawless Matte Stay Put Compact

يمنح كريم الأساس الثابت هذا من Wow by Wojooh بشرتك لمسة نهائية غير لامعة ومثالية لا تشوبها شائبة. وعلى غرار Flawless Matt Liquid Foundation، يشكّل طبقة مثالية بهدف تحقيق الإطلالة المطلوبة، وهو متوافر بستة نغمات.

تشكيلة مستحضرات العينين الآن في Sephora

تشكيلة مستحضرات العينين الآن في Sephora
  • قلم الحواجب Nudestix**Eyebrow Stylus**: يضمن قلم حواجب Nudestix Eyebrow Stylus المزدوج الرأس نتائج مذهلة لاسيما وأنه مقاوم للمياه ما يجعل منه مستحضراً مثالياً للإطلالة اليومية. هو مزود بقلم تلوين وبجل مثبّت يمنح حاجبيك مظهراً طبيعياً جذاباً. متوفر في 5 ألوان: Blonde، وDirty Blonde، وAsh Brown، وBrown وBrown/Black.
  • أقلام ظلال العيون Nudestix Magnetic Eye Pencils: تضمن أقلام ظلال العيون Nudestix Magnetic Eye Pencils دمجاً سهلاً ونتائج تدوم طويلاً، لتحصلي على لون غني، ورسمة دقيقة وجفون جذابة طوال اليوم . يُذكر أنه بإمكانك استخدامها كهايلايتر أيضاً.

إقرأي المزيد: مستحضرات جديدة لعناية مثالية ببشرتك مع بداية الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية