أبرز أسرار جمال ديمي لوفاتو

هي من النجمات اللواتي إستطعن خطف إهتمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء منذ بداية نجوميّتها، تعرف بتسريحات شعرها وصبغاته المتنوّعة التي لا تنتهي، وبماكياج متقن يظهر ملامحها الواضحة بأجمل صورة. ياسمينة تكشف لك في بداية أسبوعك أسرار جمال تسمعينها للمرّة الأولى عن ديمي لوفاتو، فلا تضيّعي فرصة الإصغاء إليها. 

ias

 

 

في فترة المراهقة لم تترك ديمي لون شعر إلاّ وصبغته ، من الأزرق والأخضر وصولاً إلى الزهري والبرتقالي، غير أنّها ومع دخولها عالم التمثيل وجدت أنّ هذا الجنون في ألوان الشعر يمكنه أن يؤثّر سلباً على إختيار الأدوار الدرامية، فركزّت على الصبغات الكلاسيكيّة. أما تسريحات الشعر التي تظهر فيها يومياً بموديل مختلف، تعتبرها سبيلاً يزيد ثقتها بنفسها، فهي تعتمد دائماً على غرّة الـ Twist التي تعزز جمالها وتظهرها أكثر طولاً،  كما أنّها تعتقد أنّ رفع الشعر إلى الخلف على طريقة ذيل الحصان يساهم في تعزيز هذه الثقة بشكل كبير. بالإنتقال إلى كيفية العناية به تعتبر أنّ البلسم المنعّم هو أهم خطوات الإهتمام به، إلى جانب الماسكات التي تغذي فروة الرأس، وتعيد إليه حيويته وكثافته. 

 

     ديمي ضمن النجمات اللواتي  فزن بألقاب جمالية في البدايات

 

عن أسرار بشرتها المشرقة على الدوام، تعترف ديمي أنّها تخضع كل ثلاثة أشهر لجلسة تنظيف معمّقة في إحدى المنتجعات الصحيّة المهمّة، كما أنّها تشرب الكثير من المياه، ولا تنام مطلقاً من دون إزالة الماكياج عن وجهها، وتحرص على إستخدام الكريمات الليلية والتونر والترطيب من ماركات مختلفة كـ Olay، وNeutorgena و Mario Badescu. أما ستايل ماكياجها فيختلف بين موسمي الصيف والشتاء، إذ تحرص على أن يكون ناعماً وطبيعياً في أيّام الصيف، ودراماتيكياً في الشتاء من خلال إستعمال ألوان الماكياج القويّة والداكنة سواء على العيون أو الشفاه. كما أنّها تعترف بتركيزها الكبير على مسألة تحديد الوجه وإضاءته، وتعتبر أنّ البرونزر هو المستحضر الأهم بالنسبة إليها. 

 

          صور النجمات بعد التغيير الجذري لحواجبهنّ

 

 

وأخيراً، تكشف ديمي لوفاتو عن أهم مستحضرات ماكياج البشرة الموجودة دائماً على منضدة زينتها: 

1- HD concealer من Make Up For Ever

2-  Double Wear Stay-in-Place Concealer من Estée Lauder

3- Vitalumière Aqua Ultra-Light Skin Perfecting Makeup من CHANEL

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية