أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024

أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام justjared@

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024، حيث شهدت النسخة الـ 81 أناقة لافتة على السجادة الحمراء. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أفخم إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة.

ias

اتجهت أنظار العالم إلى الحدث المنشود، ليس فقط لمعرفة الفائزين بهذا الحفل، بل لمتابعة صيحات الموضة التي اختها نجمات العالم، فكيف جاءت هذه الإطلالات؟

مارغوت روبي من أرماني

أبهرت النجمة العالمية مارغوت روبي العالم بجمال إطلالتها، التي جاءت من وحي فيلمها الأخير “باربي”، حيث اختارت فستانًا بتوقيع أرماني، زهري اللون، طويل وكلاسيكي القصة والموديل، اللافت فيه الوشاح الذي وضعته على الأكتاف من قماش الشبك “التول” اللامع. وبالمناسبة نذكّرك بـ نصائح لتقليد إطلالات باربي طبّقتها نجمة الفيلم مارغوت روبي

تايلور سويفت من Gucci

انتقت المغنية العالمية فستانًا طويلًا من اللون الأخضر اللامع، بتوقيع ماركة غوتشي، ورغم بساطة الفستان، إلّا أن ظهره المفتوح والموصول بحبال رفيعة، وقصة الصدر المفتوحة، أضفت جمالية لافتة للإطلالة، كما استكملت تايلور هذا اللوك بوضع أقراط كبيرة متدلية، بدت ساحرة فيها للغاية.

هايدي كلوم

من أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار إليها بشكل كبير، حيث اختارت العارضة والممثلة الألمانية هايدي كلوم فستانًا شبيهًا بـ “زي الأميرات” أحمر اللون, ظهر جزءه العلوي كقطعة الكورسيه الضيقة بدون أكمام، أما الجزء السفلي فجاء من قماش الساتان، واتخذ الشكل المنفوش والمزين بشق جانبي يعلوه ثنيات منتفخة على شكل وردة بارزة.

جينيفر آنستون من دوتشي أند غابانا

“إطلالة بسيطة وناعمة وساحرة” كعادتها دائمًا، اختارت النجمة جينيفر إطلالة ناعمة للغاية وملائمة لها بشكل كبير، حيث انتقت فستانًا بتوقيع دوتشي اند غابانا، أسود اللون، طويل وكلاسيكي القصة، الجزء العلوي جاء مثل الكورسيه الضيقة، أما الجزء السفلي الذي جاء ضيقًا أيضًا، تميّز بقماش الشبك الذي احتوى العديد من الغرز المتداخلة باللون الأسود.

ايما ستون

من الإطلالات التي حازت بشدة على إعجاب الجمهور، حيث اختارت ايما فستانًا مطرزًا بالترتر من لويس فيتون، جمع بين الترتر اللامع والورود الفضية الجذابة.

اكتفت ستون بوضع أقراط متدلية مع شعر منسدل طبيعي، لتبدو ساحرة بهذا اللوك.

جينيفر لوبيز

تختصر لوبيز إطلالتها بعبارة “أنيقة وجذابة للغاية”، حيث اختارت فستانًا طويلًا كلاسيكيًا من اللون الزهري الباستيل.

اللافت في إطلالة لوبيز، الوشاح الطويل الذي أرفقته مع فستانها، والذي جاء بلون مماثل، وزيّن ذراعيها بطبقة كثيفة من الورود البارزة، واستكملت جي لو هذه الإطلالة الساحرة باعتماد تسريحة الشعر المموج بأسلوب كلاسيكي أنيق. وقد يهمكِ الإطلاع في السياق ذاته على 5 أخطاء في إطلالة سابقة لجنيفر لوبيز أظهرتها أكبر في السنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية