أفخم إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة التي سنخبرك عن تفاصيلها

اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام diafaofficial@ وpamelaelkik@

لفتت اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة أنظار الجميع، إذ تألّقن بفساتين في غاية الأنوثة والرقيّ نسّقنها مع مجوهرات منحتهنّ لمسات استثنائيّة من الروعة، واعتمدن معها تسريحات شعر جميلة وصيحات مكياج مدهشة.

ias

جمع هذا الحدث بين عدد من أهمّ النجوم العالميّين والعرب، بينهم نجمات أدهشن الأنظار بإطلالات تستحقّ أن تكون مصدر وحي لكلّ من تتطلّع نحو التألّق بلوكات تضمن لها أن تكون محطّ الأنظار. وفي ما يلي، أبرز ما أعجبنا منها.

باميلا الكيك

بإطلالة تجمع بين الرقيّ والأنوثة، وصلت باميلا الكيك إلى حفل “ضيافة” الذي أقيم في فندق أتلانتس النخلة، متألّقة بفستان من تصميم “تيد خوري” والذي أتى الإبداع فيه من حيث قصّة الأكمام الدائريّة، والتطريزات التي عكست الكثير من الدقّة والفخامة. بطلة كريستال اعتمدت مكياجًا قويًّا إنما بتدرّجات ناسبت ملامح وجهها، وحرصت على إبراز ذلك من خلال تسريحة الكعكة المرفوعة. وقد سبق أن عرضنا لك فيديو لطريقة تطبيق تسريحة باميلا الكيك.

ماغي بو غصن

تألّقت ماغي بو غصن بفستان من تصميم نور فتح الله، تميّز بقصّة الكتف الوحد المنسدل، والخصر الذي تمّ تصميمه على شكل طيّات دقيقة، ما عزّز جمال هذه المنطقة. وبالنسبة للوكها الجماليّ، فقد لفتت النجمة اللبنانيّة الأنظار بتسريحة الكعكة العالية مع الخصل المنسدلة على جهتي الوجه.

ناديا الجندي

كسرت ناديا الجندي النمطيّة في ستايلها، من خلال تألّقها ببذلة سوداء من قماش الترتر، نسّقتها مع بلوزة من الشيفون بدت جميلة، حتّى ولو أنّها عرّضتها للنقد السلبيّ.

إلهام العلي

الفستان الذي تألّقت به إلهام العلي كان من الأكثر روعة في حدث “ضيافة”، ذلك لأنّه تميّز بقصّة أنثويّة منحتها لمسات ملوكيّة من خلال الأكمام التي أتت بطول الفستان، والتطريزات الفاخرة التي زيّنته كما الفستان بأكمله، ولذا يستحقّ أن نضمّه إلى قائمة أجمل فساتين السهرة التي ارتدتها النجمات في 2023.

كارول سماحة

كانت كارول سماحة من أبرز النجمات اللواتي تألّقن في هذه الحدث المهمّ، وقد اختارت لإطلالتها فستانًا أسود بقصّة ناعمة، نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من “مجوهرات الفردان”. وقد اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المفرود، والذي يعدّ من الأروع عليها.

وختامًا، قد يهمّك لاطّلاع على أسعار فساتين النجمات في ليلة روائع بليغ حمدي .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية