أبرز الإجراءات التجميلية شيوعاً في السعودية قبل عيد الأضحى

أبرز الإجراءات التجميلية شيوعاً في السعودية قبل عيد الأضحى

أبرز الإجراءات التجميلية شيوعاً في السعودية قبل عيد الأضحى

نكشف لك اليوم في ياسمينة أبرز الإجراءات التجميلية شيوعاً في السعودية قبل عيد الأضحى المبارك، من خلال لقاء استشاري أمراض الجلدية والتجميل المعروف في جدة الدكتور سامي صوان الحاصل على البورد الفرنسي للأمراض الجلدية.

ias

في هذه الفترة ترغب العديد من السيدات بالحصول على اطلالة أكثر شباباً وحيوية لتفاجئ فيها من حولها في العيد، ومن خلال عمل الدكتور سامي كمدير طبي في عيادات ري نيو للتجميل في جدة سيفصح لياسمينة عن أهم الإجراءات الشائعة وأكثرها أمانناً .

> ازدياد في الإقبال بعد فترة الحظر وقبل فترة الأعياد

أكد الدكتور سامي صوان أن هناك زيادة في إقبال السيدات بشكل عام في الآونة الأخيرة على الإجراءات التجميلية الخاصة بحقن الفيلر، والبوتكس، وذلك بعد انتشار نتائجها على قنوات التواصل الاجتماعي، وبعدما اتضح للجميع أن هذه الإجراءات آمنة ولا تشكل خطر على المدى الطويل، شرط أن تكون المواد معروفة المصدر، حيث أصبح أيضاً بالإمكان إذابة جميع مواد الفيلر في حال عدم رضا العميلة عن النتيجة.

وبالحديث عن الفيلر اطلعي أيضاً على سارة صوفي تختبر الفيلر اليك ما حصل معها.

استشاري أمراض الجلدية والتجميل الدكتور سامي صوان
استشاري أمراض الجلدية والتجميل الدكتور سامي صوان

ثلاث إجراءات آمنة ذات نتائج طبيعية

في الوقت الحالي وبعد فترة الحظر التي امتدت ما يُقارب الثلاثة أشهر، أشار الدكتور سامي إلى أن هناك زيادة بإقبال السيدات في السعودية على الإجراءات التجميلية، وخصوصاً قبل فترة العيد، ومع عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة، لذلك أوصى الدكتور سامي بثلاثة إجراءات يمكنك عملها قبل المناسبات والأعياد لتحصلي على نتائج جميلة وطبيعية وبدون قلق من المضاعفات:

  • تعبئة الوجه بالفيلر للسيدات والرجال الذين فقدو وزن بشكل كبير ليتفادوا مظهر الشحوب حيث يتم الحقن حسب الحاجة وحسب رأي الطبيب المعالج.
  • حقن البوتكس للأشخاص الذين يعانون من تجاعيد أو لمن لديهم استعداد وراثي لظهورها، فكلما كان العلاج مبكراً كلما كانت النتيجة ناجحة وبدون آثار وطبيعية أكثر.
  • إجراء تقنية الفيلر فور للأشخاص الذين يعانون من تجويف أو ترهل في بعض مناطق الوجه للحصول على نتائج طبيعية ومرضية.

ظهور النتائج

عن النتائج أوضح الدكتور سامي أن النتيجة النهائية للفيلر تظهر بعد 10 أيام من تاريخ الحقن، في حين أن ظهور الكدمات الخفيفة يعتمد على طبيعة البشرة وطريقة الحقن وكمية المواد المحقونة، لذلك يُفضل الدكتور سامي عمل هذه الإجراءات التجميلية قبل المناسبات والأعياد بأسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على الأقل، أما بالنسبة لنتيجة حقن البوتوكس فتظهر النتيجة النهائية أيضاً بعد 10 أيام، ويمكنك الاطلاع أيضاً على متى تظهر نتيجة حقن الفيلر وكم تدوم؟

أكثر الإجراءات الخاطئة هذه الفترة

  • التقشير الكيميائي.
  • التقشير بالليزر.
  • والتقشير الكربوني.

يعود السبب في نصيحة الدكتور سامي للابتعاد عن هذه الإجراءات في الوقت الحالي هو حدوث تصبغات في البشرة مع التعرض للحرارة في موسم الصيف، وفي الختام تعرفي على طريقة النوم وعلى النصائح الأساسية بعد الفيلر.

لتعرف على مزيد من النصائح المتعلقة بالإجراءات التجميلية زوري موقع الدكتور سامي صوان بالضغط أدناه:

موقع الدكتور سامي صوان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية