أبرز فعاليات مدينة الرياض قبل حلول شهر رمضان

أبرز فعاليات مدينة الرياض قبل حلول شهر رمضان

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

بقيت أيام معدودة على بداية شهر رمضان المُبارك، والذي ستتوقف خلاله عدد من الفعاليات، لذا سنستعرض لك أبرز فعاليات مدينة الرياض قبل حلول الشهر الكريم.

ias

تزامنًا مع عطلة المدارس والجامعات التي ستبدأ الأسبوع القادم تعرفي على أهم النشاطات والفعاليات التي يمكنك الاستمتاع بها خلال أيام العُطلة، وقبل أيام شهر رمضان، وقد أطلعناك على أجمل عبارات تهنئة رمضان على تويتر.

تقويم الرياض يستكمل مسيرة المرح

امتدادًا لموسم الرياض الذي تم الإعلان عن انتهاء فعالياته رسميًا في آواخر شهر يناير، يستكمل تقويم الرياض المسيرة بمزيد من الفعاليات والأنشطة المرحة والممتعة، والتي استقبلت 14 مليون زائر منذ بدايتها، فتعرفي على أهم الفعاليات المُقبلة والمستمرة خلال الأيام القادمة.

بوليفارد وورلد

واحدة من أكثر الأماكن متعة وإقبالًا خلال موسم الرياض، والتي تم الإعلان عن تمديدها إلى ما قبل شهر رمضان المُبارك، تبعًا للإقبال المتزايد عليها، فإن كنت لم تزوريها إلى الان فيجدر بك الذهاب والاستمتاع بأجوائها، وقد سبق لنا اطلاعك على أجمل وأسوأ ما في بوليفارد وورلد الرياض.

مسرحيات كوميدية

تشمل الفعاليات الكثيرة المتنوعة عروض عدد من المسرحيات الكوميدية: مثل أحدب نوتردام، ومسرحية غرفة 13، ومسرحية بعد ما شاب، ومسرحية ميمو، وتضم كافة المسرحيات نخبة من نجوم الكوميديا من الوطن العربي، للحظات مليئة بالضحك.

حفلات موسيقية وطربية

سيحظى محبي الطرب والموسيقى بشهر حافل من الحفلات التي ستلائم جميع الأذواق، وسيفتتح حفلات شهر مارس الفنان رابح صقر بحفله في 2 مارس، كما قد تم الإعلان سابقًا عن الليلة التي ستجمع المطربة المحبوبة موضي الشمراني، ورحاب الشمراني وخالد الملا يوم 3 مارس، وفي 9 مارس سيكون محبي عبد الله رويشد و وعلي محمد على موعد في ليلة طربية ساهرة،فيما سيجتمع كل من راشد الفارس وأصيل أبو بكر في حفل يوم 10 مارس الجاري، وعلى صعيد الموسيقى العالمية فسيكون موعد حفل الفنان Travis Scott يوم 15 مارس لجاري.

فعاليات اخرى متنوعة

ولا تزال حتى الان الكثير من الفعاليات في رياض بوليفارد ستي مستمرة، بما فيها من فعاليات ترفيهية مثل: تجربة المسامير، كومبات ڤيلدج، ولاب 13، ودووس كارتنج، وغيرها، عوضًا عن المقاهي والمطاعم التي تقدم تجارب فاخرة بمذاقات متنوعة مثل: المحروسة، وكابانا، وليالي عدن، وبيروت خانم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية