أبرز فيديوات كأس العالم 2022 التي أثارت الضحك والسخرية

Head, Person, Face

سنعرض لك في المقال التالي أبرز فيديوات كأس العالم 2022 التي أثارت الضحك والسخرية والتي تناقلها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

ias

من منا لا يتابع مباراة كأس العالم 2022 الذي أوشك على الإنتهاء وتضج به كافة الأخبار ووسائل التواصل الإجتماعي، وكغيره من الأحداث الضخمة، تحدث به الكثير من المزاقف المضحكة والطريفة التي سنعرضها عليك الآن!

تضع الآيلانير في منتصف المباراة

هو الفيديو الأخير الذي تناقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس والذي يعكس قدرة المرأة على التركيز على أمرين في الوقت نفسه وإهتمامها بأناقتها وجمالها، ففي مُنتصف المباراة قررت أن تضع الآيلانير بمساعدة شريكها الذي حمل لها الهانف لتتمكن من رؤية نفسها وهي تضعه.

شاب يتأمل فتاة

رصدت عدسات الكاميرا صورة لمُشجع وهو يتأمل بفتاة سعودية يبدو أنها سحرته ليتم تركيب صوت وفيديو الإعلامية المصرية رضوى الشربيني وهي تقول جملتها الشهيرة “عجباك، أخطبهالك يا حبيبي”

الأرجنتين في خطر وحليمة حزينة على ظفرها

في وسط مباراة الأرجنتين ضد السعودية، أثارت حليمة بولاند سخرية المتابعين بحيث نشرت فيديو في وسط المباراة وحماس الجمهور وهي تصور ظفرها المكسور وتقول”عندي ظفر مسكور”

إبن ياسين بونو تأكل المايك

بعد الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي، ظهر حارس المرمى ياسين بونو في فيديو مع إبنه الذي حاول أن يأكل المايك ظنًا منه أنه آيس كريم، وقد لاقى هذا الفيديو تفاعل كبير من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشادوا بطرافته

ومن هنا، إليك خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم قد يهمّك معرفتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية