أبرز مسرحيات موسم الرياض الكوميدية لعام 2023

أبرز مسرحيات موسم الرياض الكوميدية لعام 2023

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

نستعرض لك دليلًا لأبرز مسرحيات موسم الرياض الكوميدية لعام 2023، والتي تضم مجموعة من نخبة نجوم الوطن العربي.

ias

يتجدد موعد الجمهور مع حزمة من الفعاليات والأنشطة الممتعة في موسم الرياض الذي أنطلق تحت شعار Big Time، مستقطبًا كوكبة من نجوم الكوميديا لتقديم أروع العروض المسرحية لزوار الموسم، وكنا قد أخبرناك عن أسماء نجمات مشهورات على خشبة مسرح موسم الرياض للمرة الأولى.

مسرحية صوابع زينب

مسرحية كوميدية من بطولة الفنانة هالة صدقي، ومحمد ثروت، تحكي عن قصة أم تعيش مع بناتها الثلاث في حي شعبي، وتحاول جاهدة تزويج بناتها والبحث عن عرسان لتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن.

مسرحية “شيخ روحاني”

بإطار كوميدي طريف يقدم كلًا من الفنان حسن البلام والفنانة زهرة عرفات مسرحية “شيخ روحاني” التي تدور أحداثها حول أخوين يعيشان مع عائلاتهما في منطقة مجهولة المعالم يختل بها الوضع الأمني، والاقتصادي، مما يضطر الأخوين للاتجاه إلى الدجل والشعوذة لكسب قوت يومهما ولكن يتطور الأمر لتتحول الشعوذة إلى صراع يتسبب في وجود قتلى وضحايا.

مسرحية “مثلث برهومة”

يقدم الفنان أشرف عبد الباقي مسرحية “مثلث برهومه” التي تدور أحداثها حول ركاب سفينة يتعرضون، خلال رحلة بحرية، لعاصفة تتسبب في تغيير مسارها، ليجدوا أنفسهم داخل جزيرة غامضة يحاولون اكتشافها ومعرفة أسرارها.

مسرحية “ملك وشاطر”

تطل الفنانة الكبيرة يُسرا على خشبة مسرح بوليفارد الرياض مع الفنان أحمد عز في مسرحية تحكي عن قصة”الشاطر حسن” الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على “السعسع الأسود” وهو المهر الذي طلبته الملكة “ست الكل”، لكي يتزوج من شقيقتها، خاصة وأنه سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل سيستطيع الحصول عليه؟، وما هي اللعنة التي أصابت الملكة؟.

مسرحية “تطبق الشروط والأحكام”

مسرحية فكاهية يقدمها كلًا من: أكرم حسني و بيومي فؤاد وأسيل عمران، وتدور أحداثها حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عدد من الشروط والاختبارات عليه اجتيازها ليفوز بقلب ابنته، وسيتم عرض المسرحية في فترة بين 10 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر.

مسرحية “ممية ولدي”

ستنطلق عروض هذه المسرحية بداية من يوم 17 نوفمبر على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض، والتي تحكي قصة أبو مرجان الذي يذهب برحلة مع صديقه أبو صقر لمساندة أبنه مرجان الذي يدرس في الخارج، ليلتقيا بأرملة ثرية ويبدأن رحلة التودد لها، ويؤدي دور البطولة كلًا من: طارق العلي، ومدحت تيخا، ومحمد عاشور، وفيصل السعد وغيرهم من النجوم.

مسرحية “سناب شات”

تستعد الفنانة أمينة خليل لخوض أولى تجاربها على خشبة المسرح من خلال مسرحية جديدة حصرية لموسم الرياض تحمل أسم “سناب شات”، والتي تدور أحداثها حول ظاهرة بحث الفتيات عن الشهرة والترند، وخداعهن باسم الموضة على مواقع التواصل الإجتماعي، وسيشاركها في البطولة كلًا من: مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن “توتا”.

ولا يزال في جعبة موسم الرياض المزيد والمزيد من المسرحيات التي يقدمها مجموعة من الفنانين العرب في إطار كوميدي ممتع، ويجدر بنا الذكر أن موسم الرياض 2023 قد حقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية