موسم الرياض 2023 يحقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه

موسم الرياض 2023 يحقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

تمكن موسم الرياض 2023 أن يحقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه بنسخته الرابعة الذي يحمل شعار Big Time.

ias

يشهد الحدث الترفيهي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط باهتمام وترقب كبير وخصوصًا بعد اللحظات التاريخية والحضور الجماهيري لانطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة.

والجاي أحلى !

أعلن عن هذا العدد الضخم رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، من خلال منشوره على منصة X، وعلق بقوله: ” مليون زائر لموسم الرياض 2023 بمناطقه المختلفة في الأسبوع الأول…الجاي أحلى”.

يعكس عدد الزوار من خلال الأسبوع الأول بوادر النجاح الكبير الذي سيحققه هذا الموسم بفعالياته المتنوعة والأنشطة الترفيهية الجديدة التي تلائم مختلف الأعمار والفئات، وسبق لنا أن استعرنا لك أهم التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

وكنا قد شهدنا منذ أيام افتتاح بوليفارد وورلد أبوابه لزوار موسم الرياض، وإستحداث منطقة جديدة حازت على إعجاب الكثير من الزوار، ولا يمكننا نسيان الحدث الفني الأضخم الذي جمع نجوم الغناء في ليلة طربية تخليدًا لذكرى الموسيقار بليغ حمدي في الرياض.

ويجدر الذكر أن موسم هذا العام يستهدف الوصول إلى عدد زوار يتراوح ما بين الـ 10 وحتى الـ 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة، وأخيرًا تعرفي على العرض المسرحي الشهير “Phantom of the Opera” لأول مرة في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية