5 ألوان مشرقة تعكس جرأتك هذا الموسم!

أجدد ألوان الموضة في 2020

تعددت واختلفت الألوان التي سيطرت على مجموعات الازياء هذا الشتاء، الا ان تلك المشرقة لفتتنا كثيرا اذ استخدمها المصممون باساليب رائعة. وعلى الرغم من أنّكِ قد تفضّلين ارتداء الملابس بألوان شتويّة دافئة، إلّا أنّنا ننصحك بتنسيقها مع قطع أخرى تتّسم بألوانها المشرقة، مثل الحقائب والأحذية والأوشحة، كما يمكنك أن تختاري تصاميم قبّعات رائعة بألوان مشرقة تضفي الحيويّة على إطلالتك. وفي ما يلي، تقدّم لكِ ياسمينة أبرز 5 ألوان مشرقة رصدتها على منصّات عروض خريف وشتاء 2019- 2020.

ias

اللون الزهريّ

اللون الزهريّ بأجمل تدرّجاته يطلّ كصيحة بارزة هذا الشتاء، وهو يجسّد أسلوبك الأنثويّ ويضفي عليكِ الحيويّة. اختاري الكنزات والقمصان باللون الزهريّ ونسّقيها مع تصاميم سراويل جميلة بألوان داكنة أو فاتحة لإطلالة نهارية عصريّة، أو انتقي الفساتين بالتدرّجات الزهريّة الناعمة لأمسياتك واعتمدي معها مكياجاً بلمسات ناعمة.

أجدد ألوان الموضة في 2020

اللون البرتقاليّ

يتطلّب هذا اللون منك أن تتمتّعي بشخصيّة جريئة جدًّا، وهو سيترك انطباعًا عن المرأة القويّة والواثقة التي تكسر القواعد ولا تهاب شيئًا. سينكّه هذا اللون إطلالتك بلمسات مميّزة، لذا يمكنك اعتماده ولو بخيارات بسيطة مثل ملابس مزيّنة بنقشات صفراء، أو وشاح أو قبّعة أو حقيبة. اعتمدي هذا اللون الجريء لتتميّزي عن سائر الفتيات بسحرك الخاصّ.

أجدد ألوان الموضة في 2020

اللون البنفسجيّ

يمنحك هذا اللون بمختلف تدرّجاته الأناقة والأنوثة، ويجسّد شخصيّة الفتاة المرحة التي تحبّ الحياة. اعتمدي فساتين هذا اللون للتميّز بأجمل الاطلالات في السهرات، وأدرجيه في إطلالاتك النهاريّة من خلال ارتداء ملابس باللون البنفسجيّ. وإضافة إلى الملابس، يمكنك أيضًا أن تكملي إطلالتك بأكسسوارات بتدرّجات البنفسجيّ، مثل البوتس الطويل والحقائب والأحزمة وغيرها.

أجدد ألوان الموضة في 2020

اللون الأخضر

طغى هذا اللون على منصّات عروض خريف وشتاء 2019-2020 بشكل كبير بمختلف تدرّجاته، من البستاشيو والأخضر القويّ والأخضر الناعم وأخضر النيون. أطلّ هذا اللون على امتداد أنواع كثيرة من الأقمشة، مثل الفرو والحرير والصوف والشامواه والكريب. يمكنك اعتماد هذا اللون في إطلالتك بأكملها، فاختاري قميصًا أو بلوزة قطنية مع سروال من القماش أو تنورة باللون نفسه، ولإطلالة أكثر أناقة في السهرات اعتمدي فستانًا باللون الأخضر مزيّنًا بالخرز أو بالتطريزات.

أجدد ألوان الموضة في 2020

اللون الأصفر

على الرغم من أنّه من الألوان المحبّذ ارتداؤها في فصلي الربيع والصيف، إلّا أنّه اجتاح عالم الموضة هذا الموسم، فبرزت مختلف قطع الأزياء بتدرّجاته المختلفة وبقصّات لافتة تجذبكِ لتتجرأيّ وترتدينها. تميّزي بإطلالة أكثر من رائعة ومليئة بالحيويّة والإشراق، واختاري القطعة التي تريدين باللون الأصفر.

أجدد ألوان الموضة في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية