طبعات نقوش الحيوانات تحكم منصات موضة خريف وشتاء 2019-2020

من اليمين إلى اليسار ألتزورا، مارك جايكوب، فيليب ليم

من اليمين إلى اليسار ألتزورا، مارك جايكوب، فيليب ليم

أظهري شخصيتك الجامحة و تألقي بأزياء تعكس روح الغابة فصيحة الأزياء المطبعة بنقوش الحيوانات تعود لتسيطر على منصات خريف وشتاء 2019 2020. وبعد ان عرفناك على ابرز صيحات شتاء من اسبوع الموضة النيويوكي تعرفك ياسمينة على الطرق الجديدة لإرتداء هذه نقوش الحيوانات وأجمل القطع لهذا الموسم.

ias

من نقشات الفهد إلى جلد الثعبان وطبعات النمر وصولاً إلى خطوط الحمار الوحشي، تعود هذه الموضة لتسود على المنصات رغم عدم غيابها التام عبر السنين فهي دائمة الحضور في تصاميم دور الأزياء العالمية وكذلك لدى المصممين العرب. يشهد موسم خريف وشتاء 2019-2020 اختلافاً عما سبق تقديمه من ألوان محايدة ومألوفة، إذ ابتكر المصممون طرقاً جديدة لارتداء هذه الصيحة واعتمدوا اتجاهاً مختلفاً من خلال مزج الطبعات المختلفة مع بعضها وإضفاء المزيد من الألوان عليها لجعلها أكثر حيوية وعصرية.

فرساتشي وباكو رابان
فرساتشي وباكو رابان

مزج النقوش

لا تترددي في مزج نقوش الحيوانات المفضلة لديك معًا. على سبيل المثال ، يمكنك ارتداء فستان بطبعة جلد النمر وتنسيقه مع حذاء من جلد الثعبان". ستتفاجئين بأناقة هذا اللوك! وهذا ما شاهدناه على منصتي كل من Paco Rabanne و Versace ليشكلا بهذه الطريقة مظهراً جديداً وإطلالة فريدة .

من اليمين إلى اليسار أنا سوي، باكو رابان
من اليمين إلى اليسار أنا سوي، باكو رابان

تناغم بين الورود ونقوش الحيوانات

أصبح بإمكانك ابتكار لوحة فنية من خلال ملابسك، امزجي الطبعات المستوحاة من الطبيعة مع بعضها وأضفي الحيوية إلى إطلالتك كما فعل كل من Anna Sui وPaco Rabanne حين جمعا بين طبعات الحيوانات وطبعات الورود في مجموعتيهما لخريف وشتاء 2019-2020.

من اليمين إلى اليسار زيمرمان، دولتشي أند غابانا
من اليمين إلى اليسار زيمرمان، دولتشي أند غابانا

المظهر الموحد

هناك طريقة أخرى يمكنك اعتمادها وهي اختيار النقشة المفضلة لديك وجعلها أساس مظهرك، إذا كانت كل قطعة مطبعة تعطي شعوراً بالقوة، فإن هذا التأثير لا يمكن إلا أن يزداد مع الاطلالة الكاملة بهذه النقشة، كما فعلت Carolina Herrera في مجموعتها الأنثوية الجريئة لما قبل خريف 2019، برأيي إنه الأسلوب الأكثر جرأة على الإطلاق.

من اليمين إلى اليسار كيت سبيد نيويورك، غوتشي
من اليمين إلى اليسار كيت سبيد نيويورك، غوتشي

تعدد الألوان

روح التسعينات المهيمنة على موضة السنتين الأخيرتين جلبت معها الألوان المبهجة والجريئة لتنعكس على منصات العروض وصولاً إلى نقوش الحيوانات بعد أن كنا نجد هذه التصماميم بألوان حيادية بين البيج والأبيض والأسود أصبح بإمكانك أن ترتدي نقشتك المفضلة بلونك المفضل! ستجدين هذه الطبعات بألوان مختلفة من الزهري الغامق والأزرق إلى الأصفر الفاتح. ألوان ستشعرك بدفئ الصيف في برد فصل الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية