أجمل أزياء سهرة أطلقتها لميا أبي نادر ضمن اسبوع دبي للموضة

ازياء سهرة لميا ابي نادر

ازياء سهرة لميا ابي نادر

أطلقت لميا ابي نادر ازياء سهرة خلال مشاركتها في فعالية اسبوع دبي للموضة الذي أقيمت على مدى 5 أيام للكشف عن إبداعت أهمّ المصمّمين العرب والعالميّين.

ias

إبداعات لميا أبي نادر هي من أبرز ما لفتنا في أسبوع دبي للموضة، وقد سيطرت الفخامة والتميّز على المجموعة، إن من حيث القصّات أو التفاصيل أو الأقمشة المستخدَمة.

التفاصيل التي ميّزت الفساتين

تفرّدت ازياء السهرة في مجموعة لميا أبي نادر، بالكثير من التفاصيل التي تجعل كلّ قطعة منها خيارًا مثاليًّا لمن تعشق التألّق بإطلالات جذّابة تميّزها عن غيرها.

ازياء سهرة لميا ابي نادر
سيطرت الفخامة على مجموعة لميا ابي نادر

أبرز هذه التفاصيل، الأكتاف المنسدلة المتّسمة بالطيات، الأكمام المستقلّة، الريش الذي زيّن الأزياء بطريقة دراماتيكيّة، والتطريزات المنَفَّذة بالخرز.

قطع أنثويّة وملفتة

ضمّت مجموعة لميا أبي نادر ازياء سهرة كثيرة، تنوّعت بين الفساتين الطويلة والسراويل وتصاميم الكروب توب، ولفتنا أيضًا تقديمها لجمبسوت خلا من التطريزات مع عباءة طويلة تزيّنت بهذه العناصر التي أضفت الفخامة على الإطلالة.

ازياء سهرة اسبوع الموضة
عكست قصات أزياء السهرة في المجموعة إبداع لميا ابي نادر

قصّات رائعة!

أبدعت لميا أبي نادر بابتكار قصّات رائعة لأزياء السهرة التي قدّمتها، ومن بينها الشق الجانبيّ الذي رافق معظم الفساتين، التنورة الواسعة، الفتحة على الصدر، السروال الواسع والعالي الخصر والمطرّز، وغيرها من القصّات التي جعلت ما ضمّته المجموعة من اجمل ازياء السهرة لربيع وصيف 2023.

ازياء سهرة وفساتين اعراس
قدّمت لميا أبي نادر للعروس فستاني زفاف مذهليْن

وقد اختتمت لميا ابي نادر عرضها بفستاني زفاف، تميّز كلّ منهما بقصّته الملكيّة، وبالتفاصيل التي زادته فخامة، وجعلته من أجمل فساتين الأعراس للعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية