أجمل أغاني عمرو دياب القديمة

أغاني عمر دياب القديمة

مصدر الصورة حساب @amrdiab عبر انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل أغاني عمر دياب القديمة، لتتذكري أيام زمان مع أحلا الألحان والكلمات التي طبعت في أذهان كل محبيه، علمًا أنه يمكنك أن تطلعي على اغاني عمرو دياب الجديدة والتغيّر اللافت في مواضيعها.

ias

يعدّ عمرو دياب واحدًا من أبرز النجوم في عالمنا العربي، وله مكانة اصة في قلوب الملايين بفضل أغانيه الكثيرة التي حققت شهرة واسعة.

أغنية تملي معاك

تعدّ أغنية تملي معاك من أشهر أغاني عمرو دياب، وقد حصدت المرتبة الأولى كأفضل أغنية للقرن 21 في منطقة شمال إفريقيا والخليج العربي، الأغنية من كلمات أحمد علي موسى وألحان شريف تاج وتوزيع طارق مدكور.

أغنية متخافيش

هي من أغاني عمرو دياب العالقة في أذهان الجمهور، وهي من الألبوم السابع للهضبة، هي من كلمات مجدي النجار، ألحان عمرو دياب وتوزيع حميد الشاعري.

أغنية قمرين

هذه الأغنية هي عنوان الألبوم السابع عشر لعمرو دياب، هذه الأغنية من كلمات أحمد الرفاعي، ألحان شريف تاج وتوزيع طارق مدكور. وقد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا العام.

نور العين

حققت هذه الأغنية نجاحًا مبهرًا عند صدورها، وكانت عنوان الألبوم الخامس عشر عند صدورها، ويعتبر هذا الألبوم واحدًا من أشهر ألبومات الهضبة، وحصدت الأغنية جائزة ميوزك أوورد لذلك العام وانتشرت حول العالم.

إذًا، هذه مجموعة من الأغاني المميزة التي تستحق أن تسمعيها، واطلعي أيضًا على أزمة عمرو دياب في لبنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية