تفاصيل أزمة حفل عمرو دياب في لبنان

تفاصيل أزمة حفل عمرو دياب في لبنان

مصدر الصورة: حساب انستغرام amrdiab@

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل أزمة حفل عمرو دياب في لبنان المرتقب في 19 أغسطس المقبل في بيروت وذلك بعد غياب 12 عاماً.

ias

كشفت مصادر مقربة من المنتج الراحل جان صليبا تصريحات أكدت فيها وقف منح ترخيص لعمرو دياب بالغناء حتى يقوم بسداد مستحقات الراحل، كما أعلنت نقابة الموسيقيين في لبنان عن شروط مشددة لمنح عمرو رخصة الغناء. من هنا شاهدي صور مشاهير عرب تظهرهم أصغر سنا كلّما تقدّموا في العمر

التهديد بالالغاء

وأصدرت الشركة المنظمة للحفل بياناً عاجلاً هددت فيه بملاحقة كل من يروج لإلغاء الحفل أمام القضاء، وعلى الضفة الأخرى في القاهرة رفضت نقابة المهن الموسيقية المصرية التدخل واعتبرت الأمر شأناً لبنانياً خاصاً تحكمه اللوائح والقوانين.

فقد كشف ورثة جان صليبا عن خلاف مع عمرو دياب يعود لما يقرب من 10 سنوات، عندما كان من المقرر أن يحيي حفلاً في لبنان، ولكن تخلف عمرو دياب عن الحضور ورفض حينها رد مقدم التعاقد.

وشدد الورثة على أن دياب لن يقدم حفله المقرر في بيروت إلا بعد سداد كامل مستحقات الراحل للورثة. وفي سياق متصل تعرفي على فندق عمرو دياب الجديد

بدورها، أعلنت نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان ف امتناعها عن منحه ترخيص بالغناء في بيروت يوم 19 أغسطس المقبل، لعدم سداد النسب المقررة قانوناً من قيمة عقده وتبلغ 10 بالمئة، إضافة إلى 2 بالمئة من مبيعات التذاكر.

فهل يعود عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاماً؟ أم سيتم إلغاء الحفل المرتقب من قبل الجميع خصوصاً مع نفاذ البطاقات خلال الساعات الأولى من طرحها.

ولا تنسي أن تقرئي رقص جنا عمرو دياب يثير بلبلة عبر السوشيل ميديا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية