أجمل أفلام تركية حزينة لا تفوتك مشاهدتها

أفلام تركية حزينة

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل أفلام تركية حزينة التي يمكنك مشاهدتها في أوقات فراغك خصوصًا أنها من الأعمال الفنية المؤثرة التي تلامس القلوب، علمًا أن يمكنك مشاهدة أجمل مسلسلات تركية رومانسية.

ias

تتميز السينما التركية بمجموعة الأعمال المميزة التي تحاكي مختلف الجوانب الإنسانية والتي تحفز عواطفك وتجعلك تتفاعلين معها، لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من الأفلام المميزة.

فيلم Ayla: The Daughter of War

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة حقيقية جرت أحداثها خلال حرب كوريا، وتتناول قصة صداقة تنشأ بين جندي تركي وفتاة كورية يتيمة ويعكس هذا الفيلم تأثير الحروب على الإنسانية.

فيلم Kelebeğin Rüyası – The Butterfly’s Dream

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة صداقة تجمع بين شاعرين تركيين خلال الحرب العالمية الثانية والظروف الصعبة التي كانت تمر بها تركيا، ويتناول القيلم المحن والآمال في ظل الحرب.

فيلم Kış Uykusu – Winter Sleep

من الأفلام التركية التي عرفت شهرة واسعة، للمخرج التركي الشهير نوري بيلجيه، ويستعرض الفيلم نظرة عميقة إلى العلاقات الإنسانية والصراعات الداخلية، تمكن هذا الفيلم من أن يحصد جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان.

فيلم Yol

يعتبر هذا الفيلم من الأفلام التركية الكلاسيكية الذي يستعرض قصة خمسة سجناء يحاولون الهرب لزيارة عائلاتهم، ويعكس العديد من التحولات الاجتماعية والسياسية في تركيا، هو أول فيلم تركي تمكن من أن يحصد جائزة السعف الذهبية في مهرجان كان.

هذه أجمل الأفلام التركية الحزينة التي يمكنك مشاهدتها، واطلعي أيضًا على أجمل مسلسلات قصة عشق تركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية