أجمل إطلالات الممثلة التركيّة ناهد دوران

لا شكّ أن الممثلات التركيات يتمتّعن بجمال جذاب ومميّز وهذا ما أكدته لنا المسلسلات التركيّة التي تطلق كلّ مرّة ممثلة تركية جميلة، تصبح رمزاً للأناقة والجمال في العالم العربي.

ias

 

من بين الممثلات التركيات اللواتي اشتهرن في العالم العربي، الممثلة نور فتاح أوغلو المعروفة بناهد دوران من مسلسل حريم السلطان وببيسان من مسلسل العشق الممنوع، هذه الممثلة التي تتمتّع بجمال مميّز وملفت والتي اقتحمت عالم الموضة من بابه العريض، فبرزت على غلاف مجلات عدّة وقامت بجلسات تصويريّة مختلفة، هذه الجلسات التصويريّة التي أكّدت على أنّها ليست بممثلة فقط إنما بعارضة أزياء رائعة تتمتّع بذوق رفيع وبستايل مميّز وفريد.

 

بالفيديو، شاهدي ناهد دوران تتألق بأجمل الأزياء والتصاميم!

 

ففي ألبوم الصور أعلاه، تكتشفين أنّ الممثلة نور فتاح أوغلو تعشق أسلوب الريترو والستايل المستوحى من الحقبة الستينية كما أنّها تحبّ نقشة النمر والفساتين الراقية والرسمية إلى جانب السراويل الملوّنة  وفساتين الترتر.

 

فإذا كنتِ تحبّين إطلالة السيّدة الأنيقة التي تعشق اللوك الجذاب والأنيق، شاهدي فيديو جلسة تصوير الممثلة التركية نور فتاح أوغلو واستوحي بعض الإطلالات!

 

إذا كنتِ تحبّين الممثلات التركيات، شاهدي فيديو بطلة مسلسل على مرّ الزمان فرح زينب عبدالله المعروفة بإيلين خلال جلسة تصويريّة مميزة لها!

 

لا تنسي أن تتابعيننا دائماً حيث سنعرض عليك المزيد من الفيديوهات التي تظهر الممثلات التركيات يعرضن أجمل الأزياء والتصاميم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية