أجمل اشكال دبل خطوبة جديدة

اشكال دبل خطوبة جديدة

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل اشكال دبل خطوبة جديدة لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوقك وتختاري التصميم الذي يساعدك على التألق في حفل خطوبتك، وتعرفي أيضًا على عبارات تهنئة خطوبة تُسعد قلب العروسين!

ias

يعدّ اختيار دبلة الخطوبة من الأمور الأساسية التي تشغل بالك مع اقتراب موعد خطوبتك، وتبحثين عن أحدث التصاميم التي تساعدك على التعبير عن حبك لشريك والإلتزام بينكما.

خاتم Arielle Ratner Sera Ring

يتميز هذا الخاتم بتصميم الأنيق والراقي مع الخاتم الذي يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر مع حجر الألماء الرائع بالشكل المستطيل الذي يضفي رقيًا على مظهرك.

خاتم The One I Love Finley Solitaire Ring

من التصاميم الفاخرة لخاتم الخطوبة، يمكنك أن تختاري هذا التصميم الرائع مع الخاتم الذهبي، مع شكل التاج من الأعلى المرصع بحبة كبيرة من الألماس تحيط بها مجموعة من حبات الألماس الصغير لتضفي إشراقة على إطلالتك.

خاتم Material Good Daphne Diamond Duo Ring

يأتي هذا الخاتم بتصميم عصري وأنيق، ويجمع بين نوعين من الحجارة من الأعلى تجمع بين لونين، الأبيض الألماسب مع الأزرق الفيروزي الرائع الذي يمنح مظهرك رقيًا وجاذبية.

خاتم Bernard James Naomie Engagement Ring

يتميز هذا الخاتم بتصميمه الناعم والأنيق الذي يضفي سحرًا وجاذبية على إطلالتك، مع الخاتم الذهبي والرأس من الأعلى على شكل الجوهرة مع حبة الألماس اللامعة التي تضفي رونقًا على مظهرك.

إذًا، هذه مجموعة من أجمل تصاميم خواتم الخطوبة لتختاري منها ما يناسبك، واطلعي أيضًا على طريقة تلبيس الشبكة للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية