ارخص الدول لشهر العسل للحظات لا تنتسى

ارخص الدول لشهر العسل

مصدر الصورة موقع Envato

سنعرفك على ارخص الدول لشهر العسل لتتمكني من قضاء لحظات لا تنتسى مع شريكك، وتستمتعا بأحلا النشاطات في وجهة ساحرة ورومانسية، علمًأ أن هناك أفكار رومانسيّة لأجمل شهر عسل في المنزل.

ias

يمكن أن تكون تكلفة شهر العسل عائقًا لبعض الأزواج، لكن لا داعي لأن تقلقي إذ هناك العديد من الوجهات الاقتصادية التي توفر لك تجربة رائعة بتكلفة منخفضة.

تايلاند

تعتبر تايلاند من وجهات شهر العسل المثالية، حيث يمكنك الاستمتاع بشواطئها الخلابة، والثقافة الفريدة مع التكلفة المنخفضة. يمكنك زيارة الأسواق المحلية وتذوق المأكولات التايلاندية الشهية بدون الإفراط في المصاريف.

المغرب

يتمتع المغرب بجمالٍ طبيعي استثنائي وتاريخٍ مذهل، وهو وجهة مثالية اثتصادية لرحلة شهر العسل، يمكنك أن تستكشفي مدنه الساحرة مثل مراكش وفاس والاستمتاع بالأسواق التقليدية والمطاعم الشعبية.

فيتنام

تقدم لك فيتنام مزيجًا مثاليًا من الثقافة العريقة والجمال الطبيعي والمأكولات الشهية بتكلفة منخفضة، ويمكنك استكشاف المدن القديمة والحضارات المميزة والاستمتاع بطبيعتها الخلابة بدون الحاجة إلى الإسراف بالإنفاق.

الهند

تعتبر الهند واحدة من أرخص وجهات شهر العسل، لتستمتعي بثقافتها المتنوعة، والمعابد القديمة، والشواطئ الرملية الرائعة بتكلفة معقولة للغاية، ويمكنك تذوق المأكولات الهندية الشهية واستكشاف طبيعتها الخلابة.

هذه أجمل وأرخص وجهات شهر العسل التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك، واطلعي أيضًا على افضل دولة لشهر العسل في الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية