أجمل اللحظات من ليلة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض  

أجمل اللحظات من ليلة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

أحيا أمير الطرب الفنان عبد المجيد عبد الله ليلة استثنائية بالأمس ضمن حفلات موسم الرياض لشهر يناير، والتي شهدت حضورًا جماهيريًا هائلًا.

ias

بتلهف وشوق كبير تفاعل جمهور الرياض مع أغنيات الفنان عبد المجيد عبد الله على مسرح محمد عبده أرينا، ونستعرض لك في هذه الأسطر أهم وأجمل اللحظات في هذا الحفل…

تحية خاصة للرياض وجمهور الرياض

حيا الفنان عبد المجيد عبد الله جمهوره الغفير ليلة أمس قائلا:” أهلا وسهلا فيكم للمرة الثانية في الرياض، فانطلاقتي بالحفلات كانت من الرياض التي صنعت المستحيل لي”، وتغزل بحديثه بجمهور الرياض:” الله عليكم يا أحلى جمهور، وأحلى رياض”.

أستهل الفنان عبد المجيد حفله بغناء “يا بعدهم كلهم” وتلاها باقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة وسط أجواء طربية تفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة، ليوجه لهم سؤال:” أنتو مبسوطين؟” لتتعالى الهتافات التشجيع ليرد على الفور:”أنا كمان مبسوط”.

خلال الحفل وبفاصل بسيط تم إذاعة اتصال المستشار تركي آل الشيخ مباشرة على المسرح: حيث قال:” مساء الخير وأهلا وسهلا فيكم جميعًا منورينا في موسم الرياض في حفلة استثنائية لفانز استثنائي كبير جدا وغالي على قلبي، وكثير أتعرض للإحراج في حفلاته، فلو أعمل 20 حفلة في موسم الرياض كلها ستكون sold out”، من جهته شكر عبد المجيد المستشار على دعمه وجهوده.

ليلة أخرى لعبد المجيد يترقبها جمهور موسم الرياض

تتربع حفلات الفنان عبد المجيد عبد الله على عرش أكثر الحفلات الغنائية إقبالًا وجماهيرية في السعودية، وككل مرة تنفذ تذاكر حفلة بسرعة قياسية خلال لحظات من طرحها على الموقع الإلكتروني، ونظرًا للإقبال الكبير تم طرح تذاكر لليلة أخرى للفنان عبد المجيد عبد الله على المسرح ذاته في اليوم التالي الجمعة 13 فبراير الجاري.

ختامًا، اطلعي على سعر تذكرة “فوق الخيال” لكأس موسم الرياض يصل إلى 10 ملايين حتى الآن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية