حفلات شهر يناير لموسم الرياض وترقب كبير لحفل عبد المجيد عبد الله

حفلات شهر يناير لموسم الرياض وترقب كبير لحفل عبد المجيد عبد الله

مصدر الصورة: حساب GEA_SA@

تستعد مدينة الرياض لعدد من الحفلات الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض لشهر يناير التي يترقبها الجماهير بتلهف، وخصوصًا حفل عبد المجيد عبد الله.

ias

تم الإعلان عن موعد حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الرياض، والتي تحمل اسم “ليلة عبد المجيد”، وذلك ضمن الفعاليات الجديدة المُرتقبة التي أعلن عنها تركي آل الشيخ في “موسم الرياض”.

موعد حفل عبد المجيد عبد الله

شوّق حساب هيئة الترفيه على منصة “تويتر” متابعيه من خلال نشر عدد من المنشورات التي أعلن فيها عن حفلات شهر يناير ومواعيدها، وكان على رأس تلك الحفلات حفل الفنان عبد المجيد عبد الله والذي سيُقام الأسبوع المُقبل 12 يناير بتنظيم من شركة روتانا على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض ستي، وجرى التنويه لترقب طرح التذاكر لكونها من أكثر الحفلات إقبالًا، والتي تنفذ تذاكرها خلال دقائق معدودة من طرحها.

حفل يجمع الفنان حماقي ونجم الراب DABABY

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفله في الرياض يوم الجمعة المُقبل 6 يناير الجاري، برفقة نجم الراب العالمي DABABY، وعبّر حماقي عن حماسته للحفل من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابة في “إنستغرام” وأرفقه بتعليق قال فيه: ” مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة حتكون معاكم استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض”.

حفل فرقة Imagine Dragons

تم فتح باب حجز التذاكر لحفل فرقة البوب روك العالمية المشهورة Imagine Dragons، والتي ستُقام على أرض “مرسول بارك” يوم 22 يناير، وسيكون هذا الحفل ضمن جولة الفرقة “ميركري وورلد تور” حول العالم، وبخصوص حديثنا عن مرسول بارك شاهدي الطريقة السعودية في الترحيب بكريستيانو رونالدو وسعر تذاكر حفل التقديم الصادمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية